الرئيسية / محليات / ديوان المحاسبة يعلن المشاركة بالاجتماع الـ53 لـ”الأرابوساي” في #تونس

ديوان المحاسبة يعلن المشاركة بالاجتماع الـ53 لـ”الأرابوساي” في #تونس

أعلن ديوان المحاسبة اليوم الثلاثاء مشاركته في الاجتماع الـ 53 للمجلس التنفيذي والدورة الـ 12 للجمعية العامة للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الأرابوساي) في الفترة بين 17 و 21 اكتوبر الحالي بجمهورية تونس.

وقال الوكيل المساعد للرقابة على الوزارات والادارات الحكومية بالديوان سليمان البصيري ان الاجتماع سيناقش تقرير رئيس المجلس التنفيذي عن نشاطه ونشاط المجلس المقدم من رئيس ديوان المحاسبة بالإنابة عادل الصرعاوي بصفته رئيس المجلس التنفيذي.
وأضاف ان الاجتماع سيناقش أيضا تقرير الأمانة العامة إلى جانب تقرير لجنة المعايير المهنية والرقابية للمنظمة في اجتماعها التاسع وتقرير لجنة تنمية القدرات المؤسسية للمنظمة في اجتماعها العاشر واقتراح برنامج عمل المنظمة للسنوات (2017-2019).
وذكر البصيري ان الاجتماع سيبحث إعادة تشكيل لجنتي تنمية القدرات المؤسسية ولجنة المعايير المهنية والرقابية للمنظمة واعتماد كلا من الموازنة التقديرية للسنوات (2017-2019).
وأفاد ان الاجتماع سيستعرض تقارير الأجهزة عن مشاركتها في أعمال اللجان ومجموعات العمل المنبثقة من منظمة (الانتوساي) ومناقشة ما يستجد من أعمال.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*