الرئيسية / محليات / الفريق الفهد لـ الضباط الخريجين : ضرورة مواصلة التحصيل العلمي والتحلي بالمثابرة #الكويت

الفريق الفهد لـ الضباط الخريجين : ضرورة مواصلة التحصيل العلمي والتحلي بالمثابرة #الكويت

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد في مكتبه بمقر وزارة الداخلية أمس ممثلي الضباط خريجي الدفعة العاشرة من حملة الشهادات الجامعية وخريجي الدفعة الثالثة (وكيل أول ضابط) من حملة شهادة الثانوية العامة والذين تم تعيينهم برتبة ملازم، حيث حضهم على «مواصلة التحصيل العلمي والتدريب العملي والتحلي بالمثابرة والضبط والربط والتمسك بالسلوكيات الحميدة وتنفيذ الأوامر والتعليمات».

وخلال اللقاء، رحب الفريق الفهد بممثلي الضباط الخريجين مهنئاً إياهم بتخريجهم ضباطاً عاملين بوزارة الداخلية، ونقل إليهم تحيات وتهنئة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد.

وأكد لهم أن عملهم عمل ميداني وقيادي، وأنهم بهذه الرتبة التي يحملونها أصبحوا الآن مؤهلين للقيادة والعمل الميداني كلٌ حسب الموقع المناط به مسؤولياته.

وأعرب الفريق الفهد عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في أداء المهام الجديدة الموكلة إليهم بعد أن أصبحوا ضباطاً بالمؤسسة الأمنية.

وقد أعرب ممثلو الضباط الخريجين عن تقديرهم وثنائهم للدعم الذي قدمه الوزير الشيخ محمد الخالد، ومساندتهم في إتمام الدورة الخاصة التي التحقوا بها ، وقدموا درعاً وهدية تذكارية للفريق الفهد بهذه المناسبة ، حضر مراسم الاستقبال مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*