الرئيسية / محليات / الصبيح: إحالة نائب مدير «هيئة الإعاقة» حسين الدويهيس إلى التقاعد #الكويت

الصبيح: إحالة نائب مدير «هيئة الإعاقة» حسين الدويهيس إلى التقاعد #الكويت

على وقع اعلان مدير الهيئة العامــــة لشؤون ذوي الإعـقة، د. طارق الشطي، تقديم استقالته من الهيئة، كشفت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية، هند الصبيح، عن إحالة نائب المدير العام لشؤون قطاع الموارد البشرية والمالية بالهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، د. حسين الدويهيس إلى التقاعد.

لفتت لــ «الجريدة» إلى أنه تم تكليف نائب المدير العام لشؤون قطاع الخدمات التعليمية والتأهيلية في الهيئة، ماجد الصالح، بإدارة شؤونها لحين تسلم المديرة الجديدة مهام عملها.

وجاء نص الاستقالة، المقدمة من الشطي إلى الوزيرة الصبيح، الذي حصلت «الجريدة» على نسخة منه، كالاتي: «يشرفني في البداية أن اتقدم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان على دعمكم المتواصل وما حظينا به من مكانة وحسن معاملة ورقي اخلاق منكم شخصيا، غير أنه نظرا لظروف خاصة وأسباب شخصية، وبكل ما في النفس من مشاعر اخوية ومحبة في الله، ارجو قبول استقالتي من منصبي كمدير للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، وانني أنتهز الفرصة لاتقدم بالشكر الجزيل والعرفان لكل من ساهم وعمل معي لانجاح الاعمال الموكلة لي طوال فترة عملي في الهيئة، وذلك لتطوير الخدمات، وتذليل الصعاب، وتطبيق القانون رقم 8 لسنة 2010، الصادر بشأن حقوق الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، الفئة العزيزة على قلوب الجميع، حيث يتشرف المرء ويفتخر بخدمتهم. وفي الختام أسال الله، عز وجل، أن يوفقني واياكم لفعل الخير والتقدم والرقي لما يعود بالنفع الكبير في تحقيق الدمج المجتمعي لفئة الاشخاص ذوي الإعاقة، ومصلحة امنا وديرتنا الكويت».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*