الرئيسية / جرائم وقضايا / اختلاس في «المواصلات»: وافد يصرف مكافآت لموظفين.. بالمناصفة

اختلاس في «المواصلات»: وافد يصرف مكافآت لموظفين.. بالمناصفة

شغلت أروقة وزارة المواصلات امس بقضية اختلاس مايربو على 100 الف دينار متهم فيها موظف وافد في قسم الرواتب بالادارة المالية و25 موظفاً استفادوا من خدمات الوافد التي يقدمها لهم بصرف مكافآت لهم بغير وجه حق.
فقد وجه وزير المواصلات عيسى الكندري بتشكيل لجنة تحقيق في القضية التي أمسك بخيوطها وكيل الوزارة المساعد للشؤون المالية عادل دشتي عندما نمى الى علمه قيام موظف وافد بالتزوير في بطاقات مسيرات الرواتب لعدد من الموظفين بما يؤدي الى صرف مكافآت لهم تتراوح ما بين 400 و600 دينار شهريا وذلك على مدى التسعة اشهر الأخيرة على ان يتقاسم معهم المبالغ المصروفة لهم.
وبتتبع الامر اكتشف الوكيل دشتي وجود مكافآت تصرف بالفعل دون وجه حق على مدى التسعة اشهر الماضية لعدد 25 موظفا وموظفة فبادر دشتي الى ابلاغ وكيل الوزارة عبدالحميد القطان الذي ابلغ بدوره الوزير عيسى الكندري.
وفيما أنكر الموظفون الواردة اسماؤهم اي علاقة لهم بالموظف وقالوا انهم تقاضوا تلك المبالغ وهم يعتقدون انها مكافآت من الوزارة فقد الموظف الوافد قال في التحقيقات المبدئية أنه قام بهذا العمل باتفاق مع الموظفين المستفيدين.
وأضاف المصدر ان الوزير عيسى الكندري الذي وجه بتشكيل لجنة تحقيق قد رفض عرضا تقدم به عدد من الموظفين الواردة اسماؤهم في كشف المستفيدين من خدمات الموظف الوافد بأن يعيدوا الاموال التي صرفت لهم فورا درءا لاي فضيحة غير ان الوزير رفض ذلك وشدد على متابعة التحقيق لاحالة القضية برمتها الى النيابة العامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*