الرئيسية / محليات / “البترول العالمية”: مؤسسة البترول الكويتية ترعى “بتروتك 2016” في البحرين

“البترول العالمية”: مؤسسة البترول الكويتية ترعى “بتروتك 2016” في البحرين

 اعلنت شركة البترول الكويتية العالمية استضافة مملكة البحرين مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للتكرير والبتروكيماويات العاشر (بتروتك الشرق الأوسط 2016) من 26 الى 29 سبتمبر الجاري برعاية مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة ورئيس المؤتمر بخيت الرشيدي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن (بتروتك الشرق الأوسط 2016) الذي سيقام تحت شعار (معا من أجل التميز في الصناعة والحكومة والتعليم) يستقطب عددا كبيرا من الخبراء والمختصين بالصناعة النفطية.
واوضح ان المؤتمر يحظى بمشاركة مميزة من القطاع النفطي الكويتي حيث سيشارك الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر والتي ستركز على محور (التراجع الاقتصادي وتأثيره على صناعات النفط التحويلية).
ولفت الى أنه سيقام منتدى يسبق اقامة المؤتمر يتضمن ثلاث جلسات رئيسة تركز على الصناعة والتعليم والحكومة مبينا ان قائمة المتحدثين تضم كوكبة من أصحاب الخبرات الكبيرة.
وافاد بأن من بين المتحدثين نائب مدير جامعة الكويت للتخطيط الدكتور عادل الحسينان ورئيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا الدكتور جان لو تشامو والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين الوطنية للمؤهلات وجودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر المضحكي ومستشار إصلاح التعليم بحكومة البحرين الدكتور روي بلاتشفورد.
كما سيكون من ضمن المتحدثين نائب الرئيس لإدارة المشتريات وسلسلة التوريد في شركة أرامكو السعودية عبدالعزيز آل عبدالكريم ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة (هانيويل يو أو بي) ريبيكا ليبرت اضافة الى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة آكسنس جان سنتيناك.
وقال ان قائمة المتحدثين تضم ايضا الرئيس التنفيذي السابق في بتروليوس مكسيكانوس (بيميكس) والمستشار السابق لرئيس المكسيك إميليو لزويا أوستن والوزير البريطاني الأسبق للطاقة اللورد ديفيد هاول والعديد من المشاركين.
ولفت الرشيدي الى ان المؤتمر يتضمن اقامة 63 جلسة فنية تركز على أفضل الممارسات والتطورات في الصناعة من خلال 9 محاور رئيسة هي التميز التشغيلي وموثوقية ونزاهة المصنع وتحديات المشروع وإدارة الطاقة والصحة والسلامة والبيئة وإدارة المخاطر والمصنع الذكي والتكنولوجيا ومعلومات السوق اضافة الى إدارة الحافز والتنمية البشرية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*