الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / بيت الزكاة تسلم 18,693 دينار زكاة جمعية الأحمدي التعاونية

بيت الزكاة تسلم 18,693 دينار زكاة جمعية الأحمدي التعاونية

تسلم بيت الزكاة زكاة جمعية الأحمدي التعاونية البالغ قدرها (18,693 د.ك- ثمانية عشر ألفاً وستمائة وثلاثة وتسعون ديناراً).
وقد جرى تسليم شيك بالمبلغ إلى ممثل بيت الزكاة مدير وحدة التواصل مع كبار المحسنين في بيت الزكاة عبدالرحمن عبد الله حسن الكندري الذي زار مقر الجمعية.
وكان في استقبال ممثل بيت الزكاة لدى وصوله مقر الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية جابر جطلي المطيري الذي رحب بممثل بيت الزكاة، معرباً عن اعتزازه وتقديره للدور البنّاء الذي يقوم به البيت في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع، من خلال عطائه المشهود لإحداث التنمية المجتمعية، داعياً للبيت بدوام التوفيق والسداد.
وقال المطيري إن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء للمجتمع الكويتي، تجسيداً للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.
من جهته أعرب مدير وحدة التواصل مع كبار المحسنين في بيت الزكاة عبدالرحمن عبد الله حسن الكندري عن بالغ شكره وتقديره لجمعية الأحمدي التعاونية على دعمها للبيت بإخراج زكواتها؛ مما يمكّن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.
وفي ختام الزيارة قدم الكندري لرئيس مجلس إدارة جمعية الأحمدي التعاونية درعاً تذكارية؛ تقديراً لدور الجمعية ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*