الرئيسية / محليات / إنارة ممشى «القيروان» بالطاقة الشمسية خلال نوفمبر

إنارة ممشى «القيروان» بالطاقة الشمسية خلال نوفمبر

تبدأ الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية في إنارة ممشى منطقة القيروان بالطاقة الشمسية وذلك بطول 7 كيلو مترات ومن المتوقع إنجازه في نوفمبر المقبل.
وقال مختار منطقة القيروان صباح العنتري إنه عقد اجتماعات عدة مع مسؤولي هيئة الزراعة وتم الاتفاق على انارة الممشى بالطاقة الشمسية على ان ينتهي المشروع في نوفمبر المقبل.

وأشار العنتري إلى انه «تم الاتفاق مع قطاع الزراعة التجميلية على زراعة جزر الشوارع الداخلية التي تحمل أرقام (100 /201/ 216 / 231) وبانتظار الموافقه على شارعي رقم 2 و225 لاستكمال زراعتهم ما يضفي طابعا جماليا لشوارع المنطقة ويحسن من الاجراء ويخفف الغبار.

وطالب هيئة الزراعة بسرعة انجاز وافتتاح الحدائق العامة في قطعتي 2 و3 واللتين عفى عليهما الزمن وتكبدت الزراعة خسائر نتيجة الاهمال الذي اصاب الحديقتين بالرغم من انهما المتنفسان الوحيدان لأهالي المنطقة.

من جانب اخر ،طلب مختار القيروان من مسؤولي شركة النقل العام الكويتية بضرورة تسوير الأرض المخصصة للشركة بجانب محطة بنزين القيروان وعدم تركها مردماً للنفايات وللاستغلال السيئ من قبل الشباب ما يشوه المنظر العام للمنطقة ويزعج أهاليها».

وأوضح في كتاب أرسله إلى شركة النقل العام بسرعة تنفيذ المخطط للأرض المخصصة لهم ليستفيد منها أهالي المنطقة أو تسويرها حتى لا تشوه المنظر العام للمنطقة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*