الرئيسية / محليات / د.مبارك العجمي: تطبيق “الملف الآلي” في عيادات بعثة الحج

د.مبارك العجمي: تطبيق “الملف الآلي” في عيادات بعثة الحج

أعلن رئيس فريق الخدمات الطبية لبعثة الحج الكويتية د.مبارك فهد العجمي عن بدء العمل بنظام الملف الالي للمرضى  في عيادات البعثة المعمول به بمراكز الرعاية الصحية في دولة الكويت، مشيرا الى ان هذا النظام من شأنه معرفة البيانات والتاريخ المرضي للمريض والادوية التي تصرف له.

وبين د.العجمي في تصريح صحافي بأن هذا النظام تم ربطه بالنظام الالي لمراكز الرعاية الصحية الاولية في دولة الكويت ليسهل على الاطباء متابعة المرضى عن عودتهم من الحج.

وافاد د.العجمي بأنه تم زيارة المديرية العامة للشئون الصحية بمكة المكرمة و  لجنه البعثات الطبية  للتنسيق معهم لتذليل كافة العقبات لافتتاح العيادات في منطقه النسيم بحضور نائب رئيس الفريق مغير الشمري
وتابع : بأنه قام بزيارة تفقدية برفقة فريق الصحة الوقائية  للاطمئنان على الاستعدادات الطبية  والوقائية في العيادات التابعة للحملات وتفقد العيادات بمقر بعض الحملات، مثنيا على ماتقوم به من دور مشرف يليق باسم دولة الكويت.

واوضح بأن هناك تنسيق لعمل زيارات وتبادل خبرات بين فريق الخدمات الطبية لبعثة الحج الكويتية و الفرق الطبية الاخرى بالبعثات الخليجية للاستفادة من الخبرات بين جميع الاطراف، مشيدا بدعم وزير الصحة د.علي العبيدي ووكيل وزارة الصحة د.خالد السهلاوي على تذليل كافة العقبات من امامنا لتقديم افضل خدمة طبية لحجاجنا.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*