الرئيسية / محليات / إزالة 56 سيارة مهملة وبقالة في بنيد القار و”جابر الأحمد”

إزالة 56 سيارة مهملة وبقالة في بنيد القار و”جابر الأحمد”

أسفرت  حملة للبلدية على منطقة بنيد القار ومنطقة جابر الاحمد عن رفع (54) سيارة مهملة وعدد 2 بقالة.

وأكدت ادارة العلاقات العامة بأنها ستواصل هذه  الحملات التفتيشية من خلال الإدارات المختصة والتي ستشمل النظافة والإعلانات والتراخيص الصحية والأغذية حرصا من بلدية الكويت على تطبيق اللوائح والنظم والقوانين المعمول بها.

وفي هذا السياق  قال مدير النظافة العامة وإشغالات الطرق  بفرع بلدية محافظة العاصمة مشعل العازمي بان الحملة التفتيشية بداءت من الساعة السادسة حتي منتصف الظهيرة  شملت منطقة  بنيد القار  على عدد من الساحات والمواقف ، لافتاً الى إن هذا النوع من الحملات ياتي في سياق متابعة مستوى النظافة بكافة المناطق من حيث التأكد من رفع المخلفات من كافة الشوارع  والسيارات المهملة والمعروضة للبيع بالساحات العامة لتطبيق بنود عقود شركات النظافة المبرمة مع البلدية.

واشار العازمي بان الحملة  أسفرت عن رفع عدد (54) سيارات مهملة من  الساحات العامة بعد وضع ملصق عليها وعدم رفعها من قبل اصحابها  وإرسالها لموقع حجز السيارات والتي استخدمت فيها عدد (22) سطحة سعة 2 سيارة ،عدد (10) كرين سطحه، (4) شوكية  ،  (3) لوري.
وفي سياق متصل اعلنت إدارة العلاقات  عن قيام  فريق طوارئ العاصمة بحملة رفع بقالات متنقلة من منطقة جابر الاحمد والتي اسفرت عن رفع عدد (2) بقالة.
ومن جانبه أوضح رئيس فريق طوارئ العاصمة بالوكالة زيد العنزي عن قيام الفريق بحملة رفع بقالات بمنطقة جابر الاحمد والتي انطلقت في تمام الساعة 4 عصراً .

وأشار العنزي بان الحملة أسفرت عن رفع عدد (2) بقالة متنقلة حيث انهم مخالفون للإشتراطات الصحية ويقعوا في ظروف غير صحية مما يعرض المادة الغذائية لفتقاد قيمتها الصحية وتعرضها للإتلاف إلى جانب تحرير عدد (6) مخالفات اشتملت على عدد (4) مخالفات بائع متجول وعدد (2) اشغالات طرق.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*