الرئيسية / محليات / 3 مشاريع جديدة لـ “الأشغال”

3 مشاريع جديدة لـ “الأشغال”

أعلنت لجنة المناقصات المركزية عن طرح 3 مناقصات جديدة لمصلحة وزارة الأشغال العامة.
ووفقاً لكتاب اللجنة، الذي نشرته بعض الصحف ، فقد تقرر طرح مناقصة لصيانة الطرق والساحات في محافظة مبارك الكبير، اضافة الى تأهيل 9 شركات للمناقصة، على أن يتم اقفال العطاءات في 11 اكتوبر المقبل.
كما أعلنت اللجنة عن مناقصة أخرى لمصلحة قطاع الصيانة، تتعلق بأعمال الصيانة العاجلة والطارئة والمتفرقات لطرق محافظة حولي، مشيرة الى تأهيل 12 شركة للمشاركة فيها، على أن يكون آخر موعد لتقديم العطاءات هو 23 أكتوبر المقبل.
وفي قطاع الطرق، أعلنت اللجنة طرح مناقصة إنشاء وإنجاز وصيانة شارع الغوص بعد تأهيل 10 شركات للمشاركة في المناقصة.

في سياق متصل، قال الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق، أحمد الحصان، انه تفقد مؤخراً 3 مشاريع ينفذها القطاع هي: مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة طرق وجسور، وأخرى للطريق الواصل بين ميناء عبدالله والوفرة ومدينة جابر الأحمد، وكذلك مشروع تطوير شارع الخليج العربي عند دوار البدع.
وأضاف الحصان، في تصريح صحافي أمس، أنه بحث مع جهاز الإشراف التابع للوزارة والمقاولين والاستشاريين في المشاريع الثلاث، آخر المستجدات والافتتاحات الجزئية المزمعة خلال المرحلة المقبلة، ومدى التنسيق بين كل الأطراف العاملة بالمشاريع لإنجازها وفقاً للمواعيد التعاقدية.
وذكر أنه حث جميع الأطراف العاملة في المشاريع الثلاثة على سرعة الانجاز وتذليل كل العقبات، التي تواجه تنفيذ هذه المشاريع، بالتعاون والتنسيق مع كل الجهات المعنية الاخرى، باعتبار أن مشاريع الطرق من المشاريع التنموية المهمة، التي تعول عليها الدولة في تحقيق التنمية.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*