جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / وزير الاعلام: القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب

وزير الاعلام: القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب

اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بالانابة الشيخ سلمان الحمود بحصول احدى منتسبات وزارة الاعلام على براءة اختراع امريكية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة معتبرا انجازها ريادة كويتية.

جاء ذلك في بيان لوزارة الاعلام اليوم الثلاثاء عقب استقبال الشيخ سلمان الحمود معدة البرامج الاعلامية بالقناة الاولى في تلفزيون الكويت عبير النعيمي الحاصلة على براءة اختراع من الولايات المتحدة الأمريكية لابتكارها (مرحاض سيارة لذوي الاحتياجات الخاصة).

ووفقا للبيان أعرب الشيخ سلمان عن اعتزاز وزارة الاعلام وتقديرها لابنائها المبدعين الذين يسهمون في رفع راية الكويت بالعلم والعمل والفكر البناء المستنير مثمنا هذا الجهد الابتكاري الذي يمثل ريادة كويتية على مستوى الدول العربية.

واكد ان القيادة السياسية العليا وفي مقدمتها سمو امير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء تولي الشباب جل الاهتمام والرعاية والدعم.

وذكر ان كلمة سمو امير البلاد في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك اكدت وجددت هذا التوجه السامي لاطلاق الطاقات الابداعية الكامنة لدى الشباب للمساهمة في بناء الكويت والنهوض بها في كل المجالات.

من جانبها ثمنت المخترعة النعيمي دعم ورعاية الشيخ سلمان اللامحدود للكفاءات والطاقات الكويتية في وزارة الاعلام وبقية القطاعات الشبابية في الدولة وتشجيع واحتضان المتميزين منهم.

واضافت ان هذا التشجيع والاهتمام كان له بالغ الاثر في زيادة المنافسة الشريفة بين الشباب الكويتيين للابداع والتميز في خدمة الكويت ورفع رايتها في المحافل الاقليمية والدولية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*