الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / أحمد الدوغجي يعود للعمل مع راشد الماجد

أحمد الدوغجي يعود للعمل مع راشد الماجد

يواصل المخرج أحمد الدوغجي إبداعه الإخراجي للحفلات الغنائية لنجوم الطرب العربي حيث باشر مساء الاثنين الماضي في إمارة دبي بدولة الإمارات مهام عمله كمخرج لأحدث حفلات سندباد الاغنية الخليجية الفنان راشد الماجد والتي من المقرر اقامتها بعد غد «السبت» تحت إشراف المسؤولين عن شركة روتانا للإنتاج الفني.

وجاء إسناد مهمة اخراج الحفل للدوغجي باتفاق المسؤولين عن شركة روتانا والفنان راشد الماجد الذي يعتبر من الأصدقاء المقربين للدوغجي وسبق ان جمعتهما العديد من المشاريع الفنية المتمثلة في الحفلات الغنائية او الكليبات، كما سبق ان اسند الماجد للدوغجي مهمة اخراج العديد من جلسات «وناسة» التي تبث بشكل يومي عبر قناة «وناسة».

وكان الدوغجي قد اشرف وبمشاركة الماجد على البروفات المسرحية للحفل الذي من المنتظر ان يشهد حضورا جماهيريا كبيرا لما يمتلكه السندباد من قاعدة جماهيرية في دبي وكذلك في كل دول الخليج، وقام الثنائي بتوجيه الفرقة الموسيقية وكذلك توزيعها على خشبة المسرح قبل ان يقوم الدوغجي بتحديد أماكن الكاميرات خلف الفرقة الموسيقية وكذلك على جانبي المسرح لنقل الحفل بالشكل الجيد عبر قنوات روتانا.

ومن المقرر ان يواصل الدوغجي، المتواجد حاليا في إمارة دبي، العمل على وضع اللمسات الاخيرة قبل يوم الحفل.

ويعتبر احمد الدوغجي من اهم مخرجي الخليج للحفلات حيث اخرج مؤخرا حفل ليالي«فبراير الكويت» من انتاج شركة روتانا وحفلات مهرجان هلا فبراير سابقا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*