الرئيسية / محليات / الخارجية البحرينية: كل الدعم للكويت في التصدي للمخططات الإرهابية

الخارجية البحرينية: كل الدعم للكويت في التصدي للمخططات الإرهابية

اكدت مملكة البحرين تضامنها التام ودعمها الكامل للكويت فيما تتخذه من إجراءات لحفظ الأمن والسلم فيها والتصدي للمخططات الارهابية الآثمة التي تستهدف زعزعة استقرارها وتهديد سلامة شعبها وردع كل من يسعى إلى إثارة الفوضى أو الفتنة.

وقالت وزارة الخارجية في بيان صحفي اليوم الاثنين ان هذه الإجراءات كذلك ضمانا لحماية مكتسبات الدولة ومؤسساتها واستمرار مسيرة التنمية والرخاء التي تشهدها في ظل القيادة الحكيمة لسمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وشددت على عمق ومتانة العلاقات التاريخية الأخوية مع دولة الكويت ووقوفها إلى جانبها في كل مساعيها الرامية إلى القضاء على الإرهاب بكل صوره وأشكاله وتجفيف منابعه معربة عن إدانتها واستنكارها الشديدين لأي محاولة للمس بالأمن والاستقرار في دولة الكويت أو تهديد وحدتها الوطنية.

واضافت ان دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ستمضي قدما وبكل قوة وحسم في مكافحتها للارهاب من أجل اجتثاث تلك الظاهرة الخطيرة التي تهدد مكتسبات شعوبها وتحاول النيل من مقدرات دولها.

وذكرت من جانب اخر ان وزير الداخلية البحريني الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة اشاد في اتصال هاتفي مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح بالنجاح الذي حققته الأجهزة الأمنية بالقبض على أعضاء المجموعات الارهابية.

وقالت ان الشيخ راشد اعرب عن تأييده للاجراءات التي تتخذها دولة الكويت في حفظ الامن والتصدي بحزم لكل من يهدد أمن البلاد واستقرارها مؤكدا على التعاون الامني التام بين الأجهزة الأمنية في البلدين الشقيقين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*