الرئيسية / محليات / بالصور.. ضبط 61 كجم من اللحوم والأسماك الفاسدة بـ«الأحمدي»

بالصور.. ضبط 61 كجم من اللحوم والأسماك الفاسدة بـ«الأحمدي»

تمكنت إدارة مراقبة الأغذية والأسواق في فرع بلدية محافظة الأحمدي من ضبط 61 كيلو من اللحوم والأسماك الفاسدة، حيث قامت الإدارة بإتلافهم بعد أن تم التأكد من عدم صلاحية تلك المواد.
وأكد مراقب الأغذية والأسواق في الفرع جزا الديحاني في تصريح صحفي عقب الجولة الميدانية على الأسواق المركزية ومحلات بيع اللحوم والأسماك في منطقة الفحيحيل يوم أمس، «أن استمرار الحملات التفتيشية يأتي تحت شعار (صحتك تهمنا) التي تهدف إلى سلامة المادة الغذائية المتداولة وقياس مدى تطبيق الاشتراطات الفنية والصحية لهذه المحلات».
وقال الديحاني، «إن معظم المواد الغذائية المضبوطة كانت غير مطابقة الاشتراطات القياسية، حيث تم تحرير 10 محاضر مختلفة بين تداول مواد غذائية تالفة، وإعداد الطعام في ظروف غير صحية، ونظافة عامة، واستغلال ممرات الطوارئ لتخزين المواد الغذائية».
وأكد «أن الحملات التفتيشية مستمرة ليلاً ونهاراً لرصد المخلفات وتطبيق اللوائح والأنظمة علي كل من الجمعيات و المخازن والمحلات التي تتداول المواد الغذائية من خلال اتخاذ كافة الاجارءات القانونية لازمه بحق المخالفين ولن نتهاون في تطبيق القانون».
وفي هذا السياق حذرت إدارة العلاقات العامة أصحاب المحلات بأن فتح المحل الذي تم غلقه إداريا قبل الرجوع للبلدية يعرضهم للمساءلة القانونية، مؤكدة بأن البلدية لن تتهاون في تطبيق القانون.

WhatsApp-Image-20160624 (1)WhatsApp-Image-20160624 (2)WhatsApp-Image-20160624 (3)WhatsApp-Image-20160624

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*