الرئيسية / رياضة / موراتا: بوفون نصحني بعدم إظهار ضعفي لأحد

موراتا: بوفون نصحني بعدم إظهار ضعفي لأحد

قال مهاجم المنتخب الإسباني، ألفارو موراتا، إن الحارس الإيطالي الدولي المخضرم وزميله بصفوف يوفنتوس الإيطالي، جانلويجي بوفون، نصحه بعدم إظهار ضعفه لأحد.

وفي مقابلة لصحيفة (ماركا) نشرت على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء، أشار موراتا ‘بوفون نصحني بأنني إذا كنت في حالة سيئة فالأفضل أن أغلق على نفسي غرفتي وأبكي، دون أن اظهر ضعفي لأن حينها كثيرون سيسعون لزعزعة ثقتك في نفسك’.

وأضاف موراتا، الذي يتألق حاليا مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية، أن بوفون نصحه أيضا بأن يكون مرفوع الرأس دائما ويظهر للجميع أنه بخير وأن لا أحد بمقدوره التغلب عليه حتى لو كان في حالة سيئة.

 وحول المشكلات التي واجهها خلال الموسم المنصرم، أوضح موراتا ‘من الصعب على مهاجم البقاء ثلاثة أشهر بدون إحراز هدف واحد.. لقد كانت فترة صعبة تراكمت بها الأشياء، حيث قطعت علاقتي برفيقتي العاطفية كما عانت أسرتي من مشكلات.. بعدها عانيت من الفتق الرياضي وهو أمر لا يعرفه كثيرون’.

 وعند سؤاله عن مستقبله، حيث يقترب ريال مدريد من إعادة شرائه من البيانكونيري، رد موراتا ‘الآن أنا أفكر في أمم أوروبا فقط، لقد بذلت جهدا كبيرا وعانيت من الكثير من الأوقات السيئة لكي أحصل على هذا الأمر (اللعب أساسيا مع الماتادور) الآن علي أن أستمتع وأبذل قصارى جهدي’. كما أكد ‘ما أرغب فيه هو اللعب وأن أكون سعيدا وأشعر بأهميتي.. سنرى ما سيحدث، رغم أن الأمر ليس منوطا بي بشكل كبيرا إلا أنني أطمح لحصد الألقاب’.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*