الرئيسية / رياضة / بيكهام يعتزم التصويت لبقاء إنجلترا في الاتحاد الأوروبي

بيكهام يعتزم التصويت لبقاء إنجلترا في الاتحاد الأوروبي

صرح نجم المنتخب الإنجليزي وريال مدريد السابق، ديفيد بيكهام، اليوم بأنه سيصوت لصالح البقاء في الاتحاد الأوروبي في الاستفتاء المزمع إجراؤه بعد غد الخميس، لأنه يرى أنه يعيش في ‘عالم نابض بالحياة وبه تواصل مع الآخرين’.

وقال بيكهام في بيان صدر اليوم، إن بريطانيا ستكون ‘أقوى’ إذا استمرت داخل التكتل الأوروبي، وأشار إلى السنوات التي عاشها في مدن أوروبية مثل مدريد وميلانو وباريس.

 وذكر نجم كرة القدم المعتزل (41 عاما) أنه لعب في صفوف مانشستر يونايتد مع لاعبين بريطانيين منهم ريان جيجز وبول سكولز ونيكي بات، بالإضافة إلى الحارس الدنماركي العملاق بيتر شمايكل، وتحت قيادة الأيرلندي روي كين وبمشاركة الفرنسي صاحب المهارات العالية إريك كانتونا.

وقال أيضا ‘لقد كنت محظوظا باللعب والعيش في مدريد وميلانو وباريس مع زملاء من مختلف أنحاء أوروبا والعالم. لقد شعرت أنا وعائلتي بترحاب شديد من المشجعين في هذه المدن الأوروبية الكبيرة واستمتعنا بثقافات تلك الشعوب الرائعة والملهمة’.

 وأضاف ‘من أجل أطفالنا وأطفالهم، علينا أن نواجه مشكلات العالم معا وليس وحدنا’، مشددا ‘لهذه الأسباب، سأصوت لصالح البقاء’.

 يذكر أن الحملة المؤيدة للبقاء في الاتحاد الأوروبي تمكنت من توسيع الفارق الذي يفصلها عن الحملة المؤيدة للانسحاب من التكتل ليصل إلى سبع نقاط، وفقا لاستطلاع جديد للرأي نشرته اليوم صحيفة (ديلي تليجراف).

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*