الرئيسية / محليات / الداخلية: فتح المخالفات المقفلة لعام 2015

الداخلية: فتح المخالفات المقفلة لعام 2015

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية أن قرار فتح جميع المخالفات المرورية المقفلة لعام 2015 وما قبلها سيستمر طيلة شهر رمضان المبارك، فيما عدا مخالفات القيادة بدون رخصة سوق لغير الكويتيين، والسرعات العالية ومخالفات عام 2016 بمناسبة الشهر الفضيل، انما يأتي تماشيا مع توجهات وزارة الداخلية لمساعدة المخالفين على تسوية أوضاعهم القانونيه .
وبينت ان وزارة الداخلية قد وفرت طرق سداد مخالفات مختلفة لتسهيلها على المواطنين والمقيمين وذلك عبر:
-موقع وزارة الداخلية
-اقسام تحقيق المخالفات في جميع إدارات المرور بالمحافظات
-مراكز الخدمة التابعة لوزارة الداخلية

وذكرت الإدارة انه نتيجة لهذا القرار الذي أدى إلى إقبال كبير من قبل المخالفين خلال الأسبوع الأول من فتح البلوك على المخالفات لسنة 2015 لسداد مخالفاتهم، حيث ان المبالغ المحصلة خلال الفترة 12-18 يونيو 2016 أكبر برهان على ذلك، اذ بلغت 1.225.895 دينار كويتي.
واشارت إلى ضرورة الاسراع في دفع المخالفات التي ينطبق عليها القرار والاستجابة له كي يعدل قائدي المركبات وضعهم المروري وبداية صفحة مرورية جديدة بدون مخالفات، معتبرة ذلك دليل حرص المخالفين على دفع مخالفتهم وعدم العودة لمخالفة قانون وانظمة المرور مرة ثانية مما يسهم في خلق الوعي المروري لدى قائدي المركبات.

وذكرت ان ما تصدره وزارة الداخلية من قرارات وما تتخذه من اجراءات يصب مجملها في الصالح العام والعمل على تطبيق القانون.

واكدت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني على انها تسعى جاهدة للوصول الى جميع فئات مستخدمي الطريق من خلال توجيه رسائل إعلامية في مختلف وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق الأهداف المرجوة وهي سلامة مرتادي وقائدي المركبات .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*