الرئيسية / محليات / المسبحي: كشوف متابعة الدوام غير مرتبة في «القانونية»

المسبحي: كشوف متابعة الدوام غير مرتبة في «القانونية»

قدم مساعد المدير العام للشؤون المالية والادارية بالوكالة فهد المسبحي تقريرا الى مدير عام البلدية حول نتائج الجولات التفتيشية لمتابعة الدوام على الإدارة القانونية.
وقال المسبحي إن متابعة الدوام قامت بالعديد من الجولات التفتيشية على الإدارة القانونية، وذلك بغية التحقق من التزام الموظفين بأوقات الدوام الرسمي بناء على توصيات وزير البلدية، إلا أنه خلال تلك الجولات التفتيشية، تبين وجود بعض المعوقات التي تعطل انجاز عملية متابعة الدوام على الوجه الأكمل وهي:
1 ــــ كشوف التوقيع متعددة وموزعة على الأقسام في الإدارة، علما بأن مقر الإدارة القانونية في مبنى السعدون موزع في المبنى على أربعة أداور.
2 ــــ لا يوجد رئيس قسم متخصص في قسم السكرتارية، ليكون من ضمن اختصاصه متابعة كشوف التوقيع وتحديد بيانات الموظفين كإجازات دورية أو طبية وخلافه، وان الوضع الحالي هو تكليف أحد رؤساء الأقسام بالإضافة الى عمله لمتابعة قسم السكرتارية.
3 ــــ كشوف التوقيع غير مرتبة ولا منظمة، وقد قمنا بتزويد الإدارة بنموذج حديث لكشف التوقيع ومرفق نسخة منه، بحيث تحتوي على البيانات المطلوبة، مما يسهل عملية المتابعة.
4 ــــ تم تزويد الإدارة بنسخة من كشف التأخير اليومي.
5 ــــ قمنا بتزويد الإدارة القانونية بنسخة من نموذج مقترح، وذلك لتحديد أسباب تواجد المحامين خارج الإدارة القانونية (جلسات المحكمة/ إدارة الخبراء..).
6 ــــ استمرار عملية متابعة الدوام مع متابعة اعتماد الإدارة للكشوفات والملاحظات التي سبق توضيحها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*