الرئيسية / محليات / المذكور: نشكر أهل الخير على دعم “جمعية المنابر القرآنية”

المذكور: نشكر أهل الخير على دعم “جمعية المنابر القرآنية”

هنأ الرئيس التأسيسي لجمعية المنابر القرآنية الشيخ د. خالد المذكور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الصباح، وحكومة الكويت وشعبها والمقيمين على أرضها وكل من ساهم بدعم مشاريع جمعية المنابر القرآنية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.
وقال المذكور في تصريح صحافي إن المنابر تقدم تهنئتها بشهر رمضان المبارك، وتقدم شكرها إلى كل من دعمها وساندها طوال الأعوام السابقة حيث برز دورها في خدمة كتاب الله الكريم، والإسهام في تنشئة جيل يتحلى بالسلوك والخلق القرآني، معربا عن شكره لأهل الخير في دولة الكويت على ما بذلوه من دعم مستمر منذ بداية نشأتها كأول جمعية خيرية كويتية لخدمة القرآن الكريم منذ عام 2008 وعلى مدار السنوات الماضية؛ لتحقيق الريادة والتميز في خدمة القرآن الكريم وعلومه.
وبيَّن المذكور أهمية ذلك في إثراء الخلق الإسلامي الذي استهدفته مشاريع جمعية المنابر القرآنية وبرامجها؛ لإشباع الرغبة المتواصلة في مساندة ودعم برامج تعليم وتحفيظ القرآن الكريم، وتقريب علومه بمستوى عالٍ من الكفاءة والتميز؛ حيث استفاد من هذه المشاريع ما يقارب الـ 2000 شخص في العام، في 10 مراكز موزعة على مناطق الكويت.
ودعا المذكور عموم من يقيم على هذه الأرض المباركة إلى الاستمرار بدعم هذه المشاريع القرآنية؛ انطلاقا من قول النبي صلى الله عليه وسلم: (خيركم من تعلم القرآن وعلمه)، مبينا ان بالإمكان التواصل مع الجمعية من خلال هواتفها (97166611 / 22093333) أو حساباتها في التواصل الاجتماعي (@almanabr).
ومشيدا بالدور الايجابي الذي يقوم به الإعلام الكويتي في التعريف بجمعية المنابر القرآنية ورسالتها في خدمة القرآن الكريم، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ ابناء هذه الأمة من كل شر وأن يوفقهم لكل خير.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*