الرئيسية / جرائم وقضايا / سرقة مركبة وبيعها في تيماء.. وضبط الفاعلَين

سرقة مركبة وبيعها في تيماء.. وضبط الفاعلَين

تمكنت مديرية أمن الجهراء من ضبط شخصين قاما بسرقة مركبة وبيعها في منطقة تيماء.

وفي التفاصيل أنه «قام مواطن بالتقدم الى مخفر تيماء ببلاغ يفيد بسرقة مركبته من نوع فورد اكسبلورر عنابية اللون، وأفاد بأنه قد شاهدها أمام أحد البيوت، مما استدعى من غرفة العمليات توجيه دورية أمن الى ذلك المنزل لإجراء التحريات القانونية اللازمة. وعند وصولهم الى المنزل المنشود وسؤال صاحبه حول المركبة المتوقفة أمام بابه، أنكر معرفته بها وقام بالاتصال بوالده لمعرفة إن كانت لديه معلومة حولها فأكد أنه اشتراها مؤخرا»، وذلك وفقاً لبيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقاتى والإعلام الأمني.

وأضاف بيان إدارة الإعلام الأمني إنه «وفور وصول المشتري الى المنزل برفقة شخصين أحدهما من غير محددي الجنسية والآخر سعودي الجنسية ترجل أحدهما من المركبة وحاول الهرب على قدميه عند رؤية رجال الأمن، بينما تم ضبط الآخر.»، مشيراً الى أن «الهارب اختبأ في أحد المنازل حيث تم ضبطه بعد الاستئذان من صاحب المنزل، وعند تفتيشه احترازيا تم العثور على مفاتيح المركبة المسروقة بالإضافة الى كيس يحوي مادة اشتبه في أن تكون مخدرة مما استدعى إحالته الى إدارة مكافحة المخدرات لفحص محتوى الكيس ليتبين لاحقا أنه يحوي مادة السكر».

وتابع البيان: «قام رجال الدورية بتسليم المضبوطين الى مخفر تيماء وتمت إحالتهما الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراء القانوني بحقهما».
وناشدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني المواطنين والمقيمين «عدم شراء المركبات إلا بعد التأكد من أوراق ملكيتها كي لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*