الرئيسية / محليات / وزير الدفاع: كلية “القيادة والاركان” تضاهي ارقى كليات العلوم العسكرية بالعالم

وزير الدفاع: كلية “القيادة والاركان” تضاهي ارقى كليات العلوم العسكرية بالعالم

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح ان مستوى كلية مبارك العبدالله للقيادة والأركان المشتركة يضاهي أرقى الكليات الأكاديمية للعلوم العسكرية في العالم.
جاء ذلك في كلمة للجراح خلال حفل تخريج دورة القيادة والأركان المشتركة رقم 20 الذي اقيم في كلية مبارك العبدالله.
وقال الجراح ان القيادة العسكرية في وزارة الدفاع حريصة على على مواصلة تطوير الكلية ودعمها لتحقق كافة الطموحات معربا عن الفخر والاعتزاز لما وصلت اليه الكلية من مستوى متطور.
واضاف ان وجود عدد كبير من الضباط الدارسين من جيوش الدول الشقيقة والصديقة يؤكد رقي مستوى التعليم الأكاديمي الذي وصلت إليه الكلية متمنيا للخريجين كل التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.
ومن جانبه قال آمر الكلية اللواء الركن بحري عبدالله عبدالصمد دشتي في كلمة مماثلة أن الكلية تؤمن بوجوب بذل كل الجهد لخدمة هذا الوطن المعطاء من خلال تأهيل الضباط القادة في الجيش الكويتي.
ومن جهته قال كبير المعلمين في الكلية البريطاني تيم وردزورث في كلمة مماثلة ان الكلية تعمل بشكل دائم على تطوير المناهج الدراسية بما يخدم العملية التعليمية مشيرا الى أهمية الدراسة فيها ودورها في تأهيل الضباط القادة لتسلم زمام القيادة في وحداتهم.
حضر حفل التخريج وزير الخارجية السابق الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح ورئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر ونائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله النواف وعددا من سفراء الدول الشقيقة والصديقة وأعضاء مجلس الدفاع العسكري وعدد من كبار الضباط من الدول الشقيقة والصديقة ومن قادة الجيش.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*