الرئيسية / محليات / التربية: نسبة النجاح في اختبارات الثانوية ستكون عالية

التربية: نسبة النجاح في اختبارات الثانوية ستكون عالية

أكد الوكيل المساعد للبحوث التربوية و المناهج والنائب الأول للكنترول العلمي د. سعود الحربي انه تم البدء بعملية تصحيح الاختبارات للثانوية العامة من يوم الأحد والاستعداد التام من خلال تجهيز القاعات واللجان المزودة بالمكيفات وكل المستلزمات التي تخلق بيئة مناسبة للتصحيح, وتمت عملية التصحيح بكل سهولة وأريحية ومرونة و لم نواجه صعوبات ومعوقات فيها الانجاز تتم اول بأول.
وأضاف الحربي انه تم الانتهاء من مادة الرياضيات بحضور عدد 17563 طالب وطالبة من القسم العلمي الصف الثاني عشر وكان عدد حالات الحرمان 35 حالة, وأن نسبة النجاح حتى ألان جيدة و مطمئنة وتعكس مستوى الطلبة بشكل ممتاز متوقعا بان نسبة النجاح هذا العام عالية حسب المؤشرات الأولية.
وتابع الحربي أن هناك دقة في عملية التصحيح من مراجعة أولية ومن ثم مراجعة ختامية حتى لا نترك أي فرصة قد تساعد الطالب, والحرص على تهيئة البيئة المناسبة له و توفير كل ما يحتاجه الطالب لأداء اختبار مريح،مشيرا إلى أن مصلحة ومستقبل الطالب أمام أعيننا لذا لا نهمل أي نقطة من النقاط التي تمس مصلحة الطالب في هذه الفترة المصيرية و التي تحدد مستقبل الطالب متمنيا لأبنائه الطلبة التوفيق و النجاح في اختباراتهم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*