الرئيسية / جرائم وقضايا / تسبّب في طلاقها… وهدّدها بشقيقاتها

تسبّب في طلاقها… وهدّدها بشقيقاتها

استنجدت مواطنة برجال الأمن بعدما هدّدها شخص، كان سبباً في طلاقها، بالدخول الى منزل أسرتها الكائن بمنطقة أبو فطيرة والاعتداء على شقيقاتها.

ووفق مصدر أمني فإن «مواطنة دخلت مخفر منطقة مبارك الكبير وهي بحالة هستيرية، واستنجدت برجال الأمن وأبلغتهم عن شخص تعرفه وكان سبباً في طلاقها، بأنه أرسل لها رسائل أفاد فيها بأنه متوقف أمام مسكن أسرتها وأنه على وشك الدخول للاعتداء على شقيقاتها، كما أبلغت رجال المخفر بأن والدتها ليست في المنزل، وأن شقيقاتها لوحدهن وليس معهن من يحميهن».

وأضاف المصدر أن «رجال الأمن تعاملوا مع البلاغ بجدّية وحصلوا على عنوان المسكن الكائن في منطقة أبو فطيرة، وانطلقوا الى الموقع وتبين لهم أن الوضع طبيعي حيث دخلت المواطنة الشاكية، وبعد الاطمئنان على شقيقاتها خرجت وأبرزت لرجال الأمن الرسائل التي أرسلها لها الشخص وأدلت ببياناته كاملة وأرقام هاتفه، وأكّدت أنه يملك جرأة لفعل أي شيء خاصة وأنه سبق وأن اتصل بزوجها السابق بوقاحة وتسبب بطلاقها منه».

وأفاد المصدر بأن «رجال الأمن حصلوا على نسخة من التهديدات الواردة الى هاتف الشاكية وسجلوا قضية تهديد بحق المتهم، وتم إخطار المباحث لضبطه وتخليص المواطنة من تهديداته المستمرة».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*