الرئيسية / جرائم وقضايا / ضبط مصري بحوزته 26 ألف حبة مخدرة

ضبط مصري بحوزته 26 ألف حبة مخدرة

أحال رجال مباحث مكافحة المخدرات، بتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، وافدا مصريا إلى النيابة العامة، لتورطه في قضية جلب وحيازة ترامادول، حيث عثروا بحوزته على 26 ألف حبة مخدرة.
وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ”الجريدة”، أن معلومات سرية وردت إلى المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة العقيد وليد الدريعي، حول نشاط وافد مصري بالاتجار في الحبوب المخدرة، فكلف مدير إدارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد، بمتابعة المعلومة، ووضع المتهم تحت المراقبة، والتأكد من نشاطه الإجرامي.
وأضاف أن رجال المكافحة، وبعد مراقبة استمرت أسبوعا، تأكدوا من تورط المتهم في عملية الاتجار بالحبوب المخدرة، وتوصلوا إلى أن المتهم يحوز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة التي تمكن من تهريبها من بلده، لافتا إلى أن رجال المكافحة، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، نجحوا في عقد صفقة مع المتهم، عبر أحد مصادرهم السرية، لشراء 50 حبة، مقابل 125 دينارا، وتم تحديد موعد العملية أمام منزل المتهم في الفروانية.
وأوضح أن رجال المكافحة ألقوا القبض على المتهم لحظة عملية التسليم والتسلم، وقاموا بتفتيش منزله، وعثروا بداخله على 26 ألف حبة مخدرة اعترف بجلبها من موطنه، بقصد الاتجار بها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*