الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / محافظ الفروانية التقى رئيس ونائب الاتحاد الكويتي للمزارعين

محافظ الفروانية التقى رئيس ونائب الاتحاد الكويتي للمزارعين

عوض إلدماك: جهود واضحة لمحافظ الفروانية في دعم المزارعين.
نايف الرشيدي: نأمل مزيد من المساندة والدعم من المالك في القضايا الخاصة في المنافذ التسويقية.

اكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل المالك الحمود الصباح على دعم المزارعين ومجلس ادارة الاتحاد الكويتي للمزارعين الممثل الرسمي لهم والعمل على توفير كل ما يساند المزارع في عمله لتوفير الامن الغذائي.
ورحب المالك خلال لقائه لوفد الاتحاد الكويتي للمزارعين الذي ضم كل من رئيس الاتحاد عوض الدماك ونائب الرئيس نايف الرشيدي بالبداية في الاتحاد الكويتي للمزارعين معتبرا ان الزراعة هي عصب الحياة ولا توجد حياة دون زراعة لما توفره من دعم للأمن الغذائي الذي اعتبره على ذات الأهمية للأمن الاجتماعي الأمني.
واكد المالك على ضرورة العمل على دعم كل الاتحادات المنتجة ومنها اتحاد المزارعين عملا في توجيهات صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد حفظه الله ورعاه.
وتمنى المالك ان تتضافر كل الجهود من قبل كل الاتحادات لتوفير الامن الغذائي للمجتمع.
وقال انه بصفة شخصية وصفة رسمية كمحافظ للفروانية أخذ على عاتقه الا ان يخدم المزارعين في شتى المجالات بالاخص ان هيئة الزراعة متواجدة في المحافظة ونتمنى ان يكون هناك تعاون دائم بين العاملين في المجال الزراعي والمحافظة متمنيا التوفيق والمزيد من النجاحات لاتحاد المزارعين لخدمة الكويت.
وطلب المالك من الاتحاد تزويده في مذكرة مكتوبة في المطالب التي يحتاجونها لاسيما فيما يتعلق في المنافذ التسويقية وسوف يقوم بحمل مطالبات الاتحاد الموجودة في بلدية الكويت ليعمل على تنفيذها مشيرا الى لقاء قريب سوف يجمعه مع رئيس المجلس البلدي وسوف يطرح عليه مطالب الاتحاد الكويتي للمزارعين.

مزاد وتحريج

بدوره توجه رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين عوض الدماك بالشكر الى محافظ الفروانية الشيخ فيصل المالك على حسن الاستقبال وشاكرا له جهوده في دعم اخوانه المزارعين ودعمه القطاع الزراعي.
واكد ان اللقاء جاء بالاساس لتهنئته في العيد وعرض بعض مطالب الاتحاد الخاصة في المنافذ التسويقية ومشكلة التوسعة في شبرة الأندلس من اجل المزايدات والتحريج.

توسعة الشبرة

وبدوره توجه نائب رئيس الاتحاد نايف الرشيدي بالشكر الى محافظ الفروانية على جهوده في دعم اخوانه المزارعين متمنيا منه المساهمة في معالجة بعض الأمور والمشاكل في شبرة الأندلس وخاصة زيادة المساحة ليكون منفذا تسويقيا متميزا يكفي لعرض انتاج المزارع الكويتي متمنيا له التوفيق في عمله لخدمة الكويت.

هذا وقدم الوفد درع تذكاري لكل من محافظ الفروانية الشيخ فيصل المالك والمستشار سعود الطامي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*