جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / منتخب الجوجيتسو يشارك ببطولتين ببريطانيا والإمارات

منتخب الجوجيتسو يشارك ببطولتين ببريطانيا والإمارات

يشارك منتخب الكويت لرياضة ال(جوجيتسو) البرازيلية القتالية ببطولتي بريطانيا المفتوحة والعين المفتوحة للعبة اللتين ستقامان بمدينتي لندن والعين الاماراتية تباعا هذا الشهر بمشاركة لاعب واحد في الاولى و 12 لاعبا في الثانية.

وقال عضو لجنة الفنون القتالية التابعة للجنة الأولمبية الكوبتية فوزان السابج إن بطولة بريطانيا التي تنطلق غدا وتستمر يومين ستشهد مشاركة اللاعب محمد علي ضمن فئة الحزام البنفسجي لوزن تحت 88 كيلوغراما.

وأضاف السابج أن اللاعبين المشاركين في بطولة العين التي تبدأ 24 أكتوبر الجاري وتستمر يومين هم حمد الوحير لفئة الحزام البنفسجي لوزن تحت 85 كيلوغراما وفوزان السابج لفئة الحزام البني في وزن فوق 95 كيلوغراما.

وذكر أن ستة لاعبين سيمثلون المنتخب في منافسات فئة الحزام الأبيض هم أحمد الراشد لوزن تحت 95 كيلوغراما وسلطان العجمي لوزن فوق 95 كيلوغراما وناصر الجدعان لوزن تحت 75 كيلوغراما وعبدالعزيز الكندري ويوسف الأنصاري لوزن تحت 85 كيلوغراما وعبدالله العجيل لوزن تحت 95 كيلوغراما.

ولفت إلى مشاركة أربعة لاعبين في منافسات فئة الحزام الأزرق وهم ناصر الفرج وخالد الصالح لوزن تحت 65 كيلوغراما وفهد الوحير لوزن تحت 85 كيلوغراما وعماد السميط لوزن فوق 95 كيلوغراما.

وبين أن اللاعبين استعدوا جيدا لهذين الاستحقاقين المهمين بإجراء تدريبات مكثفة في البلاد أخيرا كما أن عددا منهم شارك في بطولتي كرواتيا المفتوحة ودبي المفتوحة الشهر الفائت وحققوا فيهما نتائج مميزة ما يعزز من امكانية تقديم اللاعبين الكويتيين مستوى قويا في هاتين البطولتين.

وأشار الى أن مشاركة لاعبي المنتخب الكويتي في البطولتين اضافة إلى ما سبقهما ستكون أفضل إعداد للمشاركة في بطولة الالعاب الآسيوية الشاطئية التي ستقام بمدينة (بوكيت) التايلندية نوفمبر المقبل معربا عن الامل في أن يحقق اللاعبون نتائج مشرفة في هذه الدورة الكبيرة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*