الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / الشيخ محمد الخالد يستقبل رئيس وأعضاء بعثة الحج

الشيخ محمد الخالد يستقبل رئيس وأعضاء بعثة الحج

استقبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الاسلامية بالوكالة الشيخ / محمد الخالد الحمد الصباح اليوم الاحد الموافق 12/10/2014، وكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية ورئيس بعثة الحج الكويتية الدكتور / عادل عبد الله الفلاح وأعضاء بعثة الحج.
وقد رحب معالى الشيخ / محمد الخالد الصباح برئيس وأعضاء بعثة الحج مهنئا اياهم بأداء فريضة الحج متمنيا لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا .

وأشاد معاليه بالاستعدادات والتجهيزات التي اتخذتها بعثة الحج فى الاشراف الكامل وتقديم الرعاية لجميع حملات الحج والعناية بحجيج دولة الكويت الى بيت الله الحرام التى مكنت الحجيج من أداء المناسك بأمن وسلامة وطمأنينة .

وتوجه معاليه بالشكر والتقدير لسلطات المملكة العربية السعودية الشقيقة على توفيرها لكافة الوسائل والتدابير التي أدت إلى تسهيل أداء الحجيج لمناسك الحج وقيامها بتقديم كافة سبل الرعاية لهم والعناية بهم .

وأكد معاليه أن التنسيق والتعاون بين سلطات الحج السعودية وبين بعثة الحج الكويتية شكلت نموذجا يحتذى به في هذا الشأن وهو ما عهدناه دائما في الاشقاء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

واستمع معاليه إلى ايجاز من رئيس بعثة الحج الكويتية د./ عادل الفلاح حول ملامح خطة العمل التى اتخذتها البعثة خلال موسم الحج وأثناء مباشرتها لمهامها في الاراضي المقدسة بالتنسيق مع كافة اجهزة الدولة المساندة والمعاونة من وزارة الصحة ووزارة الدولة لشئون الشباب ووزارة الاعلام والإدارة العامة للإطفاء وغيرها من الجهات المعنية التي قامت على خدمات الحجاج الكويتيين ورعايتها ودعمها لهم.

وأوضح د./ الفلاح أن توجيهات معاليه وملاحظاته للبعثة، خلال اجتماعه بهم قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية بشأن تعاون البعثة مع السلطات السعودية وضرورة توعية وإرشاد جميع حملات الحج الكويتية بالوسائل والتدابير التى تؤمن لهم الأمن والسلامة وحثهم على السلوك الحضارى والابتعاد عن كل ما يعكر صفو هذه الفريضة المقدسة كانت خير مرشد لهم ومعين وساهمت بإنجاح عمل الجنة والتطلع لتميزها .

وفي ختام اللقاء جدد معالي الشيخ / محمد الخالد الصباح التهنئة لجميع الحجاج الكويتيين بسلامة العودة والحج المبرور والذنب المغفور، كما اهدى الدكتور الفلاح درع تذكاري الى معاليه باسمه واسم اعضاء لجنة الحج بهذه المناسبة ، معربا عن شكره وتقديره لدعمه اللا محدود لكافة الجهود المبذولة لإنجاح حملة الحج الكويتية .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*