الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / النادي العلمي ينظم رحلة لقاروة

النادي العلمي ينظم رحلة لقاروة

اعلن النادي العلمي الكويتي مشاركة فريق الغوص في الرحلة التي نظمها مركز (ألفا) للغوص الى جزيرة قاروة اليوم بهدف تطوير وتثقيف المجتمع ضد مرض السرطان الذي يعد اكبر التحديات التي تواجه الصحة العامة خصوصا في منطقة الخليج العربي.
وقال رئيس اللجنة الإعلامية بفريق الغوص الكويتي التابع للنادي فيصل الحربي في تصريح صحافي ان الرحلة تأتي في اطار دعم الجهود التي يقوم بها مركز (السدرة) للرعاية النفسية لمرضى السرطان والذي يركز على تقديم الخدمات الصحية والتثقيفية للمصابين بهذا المرض ومساعدتهم للمضي قدما في حياتهم.
واوضح ان فريق الغوص شارك في جمع التبرعات لمرضى السرطان ومساندة جهود مركز (السدرة) حيث تشكل التوعية الخطوة الأولى لمكافحة مرض السرطان والحد من انتشاره مبينا ان المبادرة هي الأولى من نوعها التي يقوم بها غواصين كويتيين لابراز روح التكاتف والترابط بين الغواصين لخدمة وطنهم.
واكد حرص فريق الغوص بالنادي تسخير جميع امكاناته لإنجاح مثل تلك الفعاليات والأعمال التطوعية معربا عن شكره لجميع المراكز التي تدعم وتشارك بهذه الاعمال الإنسانية من اجل توعية ومساندة مرضى السرطان.
واشار الى ان المبادرة تضمنت عددا من الفعاليات التوعوية منها رفع الغواصين المشاركين في الرحلة اللافتات والشعارات التوعوية حول مرض السرطان وشعارات الشركات الراعية والفرق المشاركة في هذه المبادرة والتي تنم عن عمق التعاون والتكاتف بين الغواصين الكويتيين.
وذكر ان الحملة نظمها مركز (الفا) بالتعاون مع مراكز (ببلز دايف) و(أويستر دايف) و(فنز سنتر) ومدرسة (أكوا توتس) لتعليم السباحة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*