الرئيسية / محليات / الوزير الحمود يؤكد حرص الدولة على دعم الشباب

الوزير الحمود يؤكد حرص الدولة على دعم الشباب

اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم الاحد حرص الدولة على دعم الشباب الرياضي وتوفير الاجواء الصحية امامهم لممارسة الرياضة في الاندية والمراكز الشبابية على حد سواء.
وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح صحفي عقب لقائه مع رئيس مجلس ادارة نادي برقان الرياضي هملان الهملان وعدد من اعضاء النادي في مكتبه بوزارة الدولة لشؤون الشباب ان الاندية الرياضية لها دور مهم في احتضان الشباب الرياضي وتهيئة الاجواء لهم لممارسة هوايتهم المفضلة في مختلف الالعاب الرياضية المتاحة وهو ‘دور تقوم به الاندية الكويتية على اكمل وجه’.
وحضر اللقاء أمين صندوق النادي فهد بوخرما ومدير لعبة الكارتيه محمد الشامري ومدير لعبة كرة اليد فواز الداهش الذين قدموا للشيخ سلمان درعا تذكاريا بهذه المناسبة مثمنين دعم وزارة الشباب والهيئة العامة للرياضة لنادي برقان الرياضي.
وعلى صعيد آخر التقى الشيخ سلمان الحمود مع نائب رئيس الفريق الكويتي للصقور للموروث الشعبي الخليجي يوسف الخياط ومدير الفريق ناصر الجدعي.
واكد الشيخ سلمان الحمود خلال اللقاء اهمية تقديم الدعم للفريق بهدف تعزيز هذه الهواية الاصيلة والمحافظة عليها كونها تراث الاباء والاجداد.
وأعرب عن استعداد الوزارة لتسهيل مشاركة الفريق في الاحتفالات الوطنية وتقديم الدعم لهذه الانشطة التراثية التي يقوم بها الفريق بهدف غرس حب هذه الهواية التراثية في نفوس الشباب لاسيما من صغار السن وتعريفهم بهذا التراث الشعبي الاصيل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*