جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / وكيل اعمال ‘رونالدو’ يكشف” السر” حول اعتزاله

وكيل اعمال ‘رونالدو’ يكشف” السر” حول اعتزاله

تحدث وكيل اللاعبين الأشهر خورخي مينديز عن النجم البرتغالي رونالدو حيث تواردت الأخبار في الفترة الماضية عن إمكانية رحيله عن ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد مما دفع مينديز للخروج للتصريح وتوضيح الصورة للإعلام ولمتابعي النجم البرتغالي.

فقد قال مينديز أن رونالدو سيبقى في ريال مدريد حتى سن الأربعين لأنه يستطيع أن يؤدي بنفس الكفاءة في الملعب حتى ذلك العمر كما أنه لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد حتى نهاية مشواره مع كرة القدم ولا صحة عماتردد عن رحيله خلال الفترة الماضية كما شدد مينديز على أنه يريد أن يعلن لجميع الأندية أن توفر عروضها للتعاقد مع رونالدو لأنه لا يريد الرحيل عن ريال مدريد .

وأضاف مينديز أن رونالدو لاعب من طراز فريد لا يمكن مقارنته بأي لاعب أخر حيث أنه الأفضل في العالم ويمكن أن نطلق عليه الأفضل خلال الـ 500 عام المقبلة فهو يحطم الأرقام القياسية الرقم تلو الأخر ولازال في إمكانه تقديم المزيد والذي لا يريد أن يقدمه سوى مع ريال مدريد النادي الذي ارتبط به كلياً وسيظل به حتى اعتزاله كرة القدم حيث من الطبيعي أن يستمر اللاعب في المكان الذي يشعر فيه بالسعادة ورونالدو سعيد للغاية في ريال مدريد .

كما أثنى مينديز على رونالدو كإنسان حيث قال أنه ابن وأب رائع ومثال للتواضع الذي لا مثيل له برغم نجوميته الكبيرة إلا أنه متواضع بشكل كبير في تعامله مع الآخرين مما يجعله نجماً فوق العادة .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*