الرئيسية / عربي وعالمي / «داعش» لأوباما: «أهذا كل ما قدرت عليه؟.. انزل لنا على الأرض»!!

«داعش» لأوباما: «أهذا كل ما قدرت عليه؟.. انزل لنا على الأرض»!!

قال موقع سايت الذي يتابع مواقع الاسلاميين المتشددين على الانترنت أمس الاثنين ان تنظيم الدولة الاسلامية دعا أتباعه الى مهاجمة مواطنين أمريكيين وفرنسيين وحلفاء آخرين في التحالف الذي يقاتل التنظيم.
ونقل موقع سايت عن تسجيل صوتي لأبي محمد العدناني المتحدث باسم تنظيم الدولة الاسلامية قوله «يا جنود الدولة الاسلامية استعدوا للحملة الصليبية الأخيرة..نعم انها ان شاء الله الأخيرة وبعدها نغزوهم لا يغزوننا».
وتابع في البيان الذي حث فيه أتباع تنظيم الدولة الاسلامية على مهاجمة أمريكيين وفرنسيين وكنديين واستراليين ومواطنين من جنسيات أخرى «هذه الحملة آخر حملاتكم وستنكسر باذن الله وتخيب كما كسرت جميع حملاتكم من قبل».
وسخر العدناني في بيانه من الزعماء الغربيين لتورطهم العسكري في المنطقة وقال ان أوباما يكرر اخطاء سلفه الرئيس السابق جورج بوش.وقال «ايها الصليبيون لقد ادركتم خطر الدولة الاسلامية لكنكم لم تعرفوا العلاج ولن تعرفوا العلاج لانه لا علاج فبقتالها تقوى وتشتد وببقائها تزهر وتمتد لقد وعدكم اوباما بهزيمة الدولة الاسلامية فلقد كذب بوش من قبله».
وأضاف «فاحشدوا ايها الصليبيون وامكروا وسلحوا وجهزوا واقصفوا واقتلوا ودمروا لن يفيدكم انكم مهزمون لن يفيدكم ارسلوا لوكلائكم وعملائكم وكلابكم السلاح والمعدات وجهزوهم باحسن التجهيزات واكثروا فانها ستؤول الينا غنائم باذن الله». فهذه مدرعاتكم والياتكم وسلاحكم ومعداتكم بايدينا من الله علينا بها فموتوا بغيظكم».
ووجه حديثه الى الرئيس الامريكي مباشرة قائلا «فيا اوباما يا (…) اليهود خسئت خسئت وخبت اوباما اهذا كل ما قدرت عليه في حملتكم هذه ألهذا الحد وصلت أمريكا من الضعف أتعجز أمريكا وكل حلفائها من الصليبيين على النزول الى الارض اما ادركتم ايها الصليبيون ان حرب الوكلاء لن تغني عنكم ولن تغني».اما علمت يا (…) اليهود ان المعركة لن تحسم من الجو أبدا أم تظن نفسك أذكى من بوش كلا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*