الرئيسية / محليات / الرومي: “الكويتية” تمتلك كوادر وطنية لديها روح التحدي

الرومي: “الكويتية” تمتلك كوادر وطنية لديها روح التحدي

اعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية ممثلة بدائرة الهندسة عن قيامها باعمال برامج الصيانة الثقيلة (سي – تشيك) لاحدى طائراتها من طراز بوينغ (بي777) باقل من المدة المقررة في شركات الصيانة العالمية.
وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم الاربعاء انه تم انجاز هذا العمل خلال 24 يوما واقل من المدة المقدمة من قبل اعرق شركات الصيانة بثمانية ايام حيث تخلل هذا العمل انجاز 850 طلب عمل صيانة مجدولة روتينية واصلاح 1300 عطل فني غير مجدول وتصليح 8000 قطعة في الورش الفنية منها 250 قطعة لاجهزة الترفيه على متن الطائرة.
ونقل البيان عن رئيسة مجلس الادارة والعضو المنتدب (للكويتية) رشا الرومي قولها ان الشركة تمتلك كوادر وطنية لديها روح التحدي والمثابرة لتحقيق النجاح معربة عن تمنياتها بالنجاح لجميع العاملين في قسم الصيانة على الجهود الكبيرة التي يبذلونها.
من جهته قال مدير دائرة الهندسة حمد العتيبي ان هذا الانجاز جاء بتضافر جهود جميع العاملين في الاقسام الانتاجية والمساندة موضحا انه تخلل هذ العمل الكثير من المشكلات والصعاب الفنية والمهنية وهو تحد صمم العاملون في دائرة الهندسة على انجازه بفترة زمنية اقل وتوفير في الميزانية دون اللجوء لاستجلاب عمالة خارجية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*