الرئيسية / محليات / الكندرى فاز بسيارة”هلا فبراير” في مجمع سلمان الدبوس

الكندرى فاز بسيارة”هلا فبراير” في مجمع سلمان الدبوس

فاز حسن عبدالله الكندرى بسيارة هيونداى ACCENT” ” فى سحب مهرجان “هلا فبراير2016 “الذى أجرى أول من أمس في مجمع ” سلمان الدبوس ” بيروت سابقا بحولى والذي انطلقت فعاليته يوم الاثنين الماضي وسط أجواء احتفالية كبرى وحضور جماهيري متميز ، وسحوبات كبرى على احدث الجوائز والهدايا .
قال عضو اللجنة العليا ورئيس لجنة التسويق فى مهرجان ” هلا فبراير2016 ” محمد الدعاس ان مجمع سلمان الدبوس استعد لاستقبال المهرجان فى دورته السابعة عشر وذلك استكمالا لنجاحاته السابقة فى الأعوام الماضية مشيرا إلى ان المهرجان تحول إلى كرنفال وعرس ترفيهي وسياحي واجتماعي يبثّ البهجة والسعادة في نفوس الحضور الكبير.
وأضاف الدعاس أن العديد من محلات مجمع “سلمان الدبوس” فى حولى تقدم خصومات وهدايا كبيرة خلال فترة المهرجان بالإضافة إلى عمليات الشراء من تلك المحلات سيتيح الفرصة للمشترين الحصول على كوبونات تؤهلهم للدخول فى السحوبات على العديد من السيارات والجوائز القيمة .
واوضح الدعاس أن اللجنة العليا لمهرجان “هلا فبراير ” تقوم بدور كبير فى دعم الجوائز المقدمة فى المهرجان من سيارات الى جوائز أخرى متنوعة ، مشيرا الى ان فريق السحوبات فى المهرجان يقوم بجهود مضنية من اجل إنجاح فعاليات المهرجان وخصوصا من الجهة التنظيمية وتجميع الكوبونات من المشاركين .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*