الرئيسية / محليات / الخالد يترأس أعمال الجلسة الانسانية بمؤتمر المانحين

الخالد يترأس أعمال الجلسة الانسانية بمؤتمر المانحين

ترأس النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الخالد بمشاركة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أعمال الجلسة الإنسانية بمؤتمر المانحين لدعم الوضع الانساني في سوريا.
وناقش المشاركون في الجلسة وهي إحدى الجلسات الأربع الرئيسية المنعقدة خلال مؤتمر المانحين الرابع لدعم الوضع الإنساني في سوريا الذي تستضيفه لندن كافة المواضيع والقضايا الإنسانية التي يواجهها الشعب السوري في الداخل والخارج.
وألقى الخالد في ختام أعمال الجلسة كلمة أشاد خلالها بمساهمات الدول القيمة وجهود المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية المقدرة للتعامل مع هذه المأساة الإنسانية التي يعاني منها الملايين من الشعب السوري في داخل وخارج سوريا.
وشارك خلال أعمال الجلسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية ووزير النفط بالوكالة أنس خالد الصالح ونائب وزير الخارجية السفير خالد سليمان الجارالله وسفير الكويت لدى المملكة المتحدة السفير خالد الدويسان ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ د.أحمد ناصر المحمد الصباح ومندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف السفير جمال محمد الغنيم ومندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير منصور عياد العتيبي وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*