الرئيسية / محليات / افتتاح مبنى شؤون الإقامة بالجهراء

افتتاح مبنى شؤون الإقامة بالجهراء

اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح استمرار الوزارة في إنشاء المباني النموذجية لدوائر الدولة مشددا على ضرورة تأهيل العاملين وصقل قدراتهم وتدريبهم لاكتساب الخبرات اللازمة ليبلغوا المستوى المنشود.
ونقلت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم الأربعاء عن الشيخ محمد قوله خلال افتتاحه مبنى إدارة شؤون الإقامة النموذجي لمحافظة الجهراء أن تسهيل إجراءات كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بداية من وصولهم إلى البوابة الخارجية وحتى العودة إليها مرورا بإتمام معاملاتهم مسؤوليته ومسؤولية جميع العاملين في مختلف أقسامهم مؤكدا حرصه على توفير كل الخدمات للمواطنين والمقيمين.
واضاف البيان ان الشيخ محمد الخالد التقى خلال جولته عددا من المراجعين ليكون على تماس مباشر مع أصحاب المعاملات للأخذ بآرائهم ومقترحاتهم حيث عبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهوده الملموسة في تقديم خدمات أمنية بأسلوب حضاري ومتطور مما يسهل الإجراءات ويحفظ سرية المعلومات.
وقال الشيخ محمد ان الارتقاء بالعمل لا يأتي الا من خلال احترام ومسؤولية وقدسية العمل داعيا الجميع الى استمرارية العمل بروح الفريق الواحد وإنجاز الاعمال بكل رحابة صدر وسرعة واتقان.
ودعا العاملين في المبنى والقائمين عليه الى المحافظة على جمال المبنى ونظافته والاهتمام بأعمال الصيانة اليومية والدورية ليبقى صورة حضارية مشرفة.
من جانبه قال وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ان هذا الإنجاز يأتي ترجمة لخطة وضعتها وزارة الداخلية بغرض تطوير خدماتها ومبانيها مؤكدا استمرارها في وضع خطط تطوير جديدة متزامنة مع تطبيقها في الوقت ذاته.
من جهته قدم وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء الدكتور عيد أبوصليب شرحا حول مكونات المبنى من صالات مخصصة للانتظار وفحص وتدقيق معاملات المراجعين وغرف الحاسب الآلي والدعم الفني لنظم المعلومات المجهزة بأحدث التقنيات لإنجاز المعاملات بأقصى سرعة ممكنة ولتسهيل إجراءات خدمة المراجعين.
بدوره قال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح أن هذا المبنى بتجهيزاته المتطورة يؤكد أن جميع قطاعات الداخلية تسعى لتقديم أفضل مستوى من الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*