الرئيسية / محليات / الفهد: الحملات الأمنية أدت الى خفض معدلات الجريمة

الفهد: الحملات الأمنية أدت الى خفض معدلات الجريمة

قال وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد اليوم الاثنين ان الحملات الأمنية التي قامت بها الوزارة في الآونة الاخيرة أدت الى خفض معدلات بعض الجرائم والظواهر السلبية مشددا على ضرورة تطبيق الإجراءات الصحيحة تجاه كل القضايا دون تفريط مع استكمال النظر في القضايا المضبوطة وفق إجراءات قانونية سليمة.
وقالت إدارة الاعلام الامني بالوزارة في بيان صحافي ان الفريق الفهد التقى وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام اللواء عبدالفتاح العلي ومدراء الأمن ومساعديهم وقادة المناطق والقيادات الميدانية لقطاع الأمن العام للوقوف على النتائج التي آلت إليها الحملات الأمنية الأخيرة.
ونقل البيان عن الفريق الفهد تأكيده على اعتماد وزارة الداخلية الدائم على خطط تكتيكية امنية وقائية وجنائية مشيرا الى ادراك المؤسسة الامنية الكامل بشأن ‘متى تستمر ومتى تتوقف عن هذه الحملات’.
واضاف ان الوزارة تمتلك الصلاحيات التنفيذية اللازمة ولديها مساحة من روح العمل تمكنها من الحزم مشددا على وجوب مواصلة ‘حسن المعاملة الإنسانية مع المخالفين’ والاستمرار في هذا النهج القائم على ‘ان العمل امانة في الأداء والتنفيذ والواجبات’.
واوضح ان الوزارة ترفض التعسف والممارسات التي تبتعد عن منظور مسار الامن العام من خلال الممارسات الخاطئة لبعض رجال الامن مؤكدا ان امن الوطن امانة في اعناق أبنائه.
وأكد الفريق الفهد ان رجال الداخلية يمارسون مهامهم وفق احترام القانون وروح الإنسانية من خلال مسطرة واحدة في التعاون مع الجميع داعيا الى اعتماد منهجية واضحة في التنفيذ من خلال وضع خطة عمل لكل مهمة على حدة في اطار أسس رقابية وقانونية سليمة.
واعرب بالشكر والتقدير لرجال الأمن العام على الاعمال المتواصلة والجهود المبذولة خلال الحملات الأمنية ومانتج عنها من ضبط ألاف المخالفين للقوانين والمطلوبين للعدالة مما كان له بالغ الأثر في نفوس الجميع.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*