الرئيسية / شباب و طلاب / مدارس النجاة تحتفل بلقب سمو الأمير قائداً للإنسانية

مدارس النجاة تحتفل بلقب سمو الأمير قائداً للإنسانية

صباح الأحمد قائد انساني، بهذه العبارة استعدت مدارس النجاة التابعة لجمعية النجاة الخيرية لفعاليات الاحتفال بسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائداً للعمل الإنساني، والذي كرم من قبل أمين عام هيئة الأمم المتحدة بان كي مون .

    وفي هذا الشأن قال مسئول قسم الاعلام ابراهيم الخراز أن جميع مدارس النجاة قامت بتنظيم فاعليات احتفالية بدأت في طابور الصباح وفي الفصول الدراسية، شاركت فيه معلمات المدارس بكافة اقسامها المختلفة، حيث القت معلمات اللغة العربية قصائداً نظمت بهذه المناسبة، والقت الشعر طالبات تدربن على القاء قصائد تناسب مقام قائد الإنسانية صباح الأحمد .

   مضيفا ان أقسام التربية الفنية قامت بعمل مشغولات يدوية تتضمن شعارات وطنية وصور من معالم الكويت، كما تم تصميم كروت تهنئة خاصة بهذه المناسبة وتم توزيعها على الإدارة العامة لمدارس النجاة والمدارس التابعة لها .

  وتماشياً مع عصر الالكترونيات، تم تصميم بطاقة تهنئة الكترونية تم تحميلها على جميع مواقع المدارس تقديرا للوجه المشرف للقيادة المشرفة ، والتي انعكست على جميع مجالات العمل في الكويت لا سيما المجال التعليمي ونحن كمؤسسة تعليمية تابعة لجمعية خيرية من اكبر الجمعيات نعتز بهذه المناسبة الفريدة في تاريخ العمل الخيري والانساني .

الجدير بالذكر ان مدارس النجاة من المؤسسات التعليمية المشهود لها في الكويت بالمستوى العلمي  والإداري والذي افرز العديد من الطالبة المتفوقين على مدار الأعوام الماضية .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*