الرئيسية / محليات / الحويلة: تنظيم رحلة لأعضاء هيئة تدريس الجامعة في قرية «صباح الأحمد»

الحويلة: تنظيم رحلة لأعضاء هيئة تدريس الجامعة في قرية «صباح الأحمد»

أشارت رئيسة اللجنة الاجتماعية بجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت الدكتورة أمثال الحويلة الى أنه «في إطار سعي الجمعية لإعداد برامج وأنشطة اجتماعية مميزة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم بالجامعة، فقد نظمت اللجنة بالتنسيق مع المسؤولين بقرية صباح الأحمد التراثية بمنطقة السالمي رحلة ترفيهية مميزة في ضيافة كريمة من الديوان الأميري لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم وذلك يوم السبت الماضي ، بغية توطيد أواصر الأخوة بين أعضاء الهيئة التدريسية وأسرهم من ناحية وإضفاء روح البهجة والسرور والترفيه لهؤلاء الأعضاء من جهة أخرى».

وأوضحت الحويلة في تصريح أن «كلاً من أمين سر الجمعية الدكتور هاشم القلاف وعضو الهيئة الإدارية ورئيس اللجنة الثقافية ولجنة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجمعية الدكتور شملان القناعي كانا في استقبال الأعضاء بمقر الجمعية بالشويخ»، لافتة الى أن «عدد المشاركين في الرحلة بلغ (440) فرداً من أعضاء الهيئة التدريسية وأسرهم بالجامعة، وقد تم تجمع الأساتذة وأسرهم أمام مقر الجمعية في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً ومن ثم التحرك بالباصات التي وفرتها الجمعية لنقلهم والبالغ عددها (17) باصاً والتي انطلقت من الساعة العاشرة والنصف صباحاً»، ومبينة أنه «عند وصول الأعضاء إلى مقر القرية التراثية كان في استقبالهم رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس الدكتور أنور الشريعان وبعض أعضاء الهيئة الإدارية ومشرفون من اللجنة الاجتماعية وهم: د. عادل آغا ود. عدنان غزال ود. ناصر العتيبي وأ. لولوة الظفيري. كما كان في استقبال وفد الجمعية المشرف العام على القرية التراثية المستشار محمد ضيف الله شرار وأيضاً نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان ورئيس لجنة المسابقات الشيخ صباح فهد ناصر الصباح».

وقالت الحويلة: «إن برنامج الرحلة الترفيهية اشتمل على جولة في القرية برفقة كل من الأستاذ غنيم منصور المتلقم والأستاذ سيف مطلق الشلاحي من القرية التراثية تفقدوا خلالها معالم القرية التراثية وشاهدوا مسابقة الصقور وبعض المعالم الأثرية بالقرية، ثم أعقب ذلك حفل الغداء الذي أقامه الديوان الأميري مشكوراً على شرف الأعضاء. ومن ثم توالت فعاليات هذا النشاط الاجتماعي بمشاركة الأعضاء في مسابقات رياضية متنوعة ( كرة قدم – كرة طائرة – شد الحبل ) وتلا ذلك توزيع جوائز قيمة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة على المشاركين، كما تم توزيع هدايا على جميع الأطفال المشاركين في الرحلة».

وقالت: «إنه تمت مغادرة القرية التراثية عند الساعة الخامسة والنصف مساءً، وقد أثنى الأعضاء على هذه الرحلة المتميزة والتي حرصت الجمعية على أن تكون بالمجان».

وأعربت الدكتورة أمثال الحويلة عن «صادق شكرها إلى المستشار محمد ضيف الله شرار والشيخ صباح الناصر الصباح والسيد سيف مطلق الشلاحي والسيد غنيم منصور المتلقم على اهتمامهم بتنظيم هذه الرحلة والإشراف على تنظيمها»، وشكرت كذلك «جميع المسؤولين في القرية التراثية الذين أبدوا تعاوناً واهتماماً كبيراً بجميع المشاركين في الرحلة وإتاحة الفرصة لهم للتجول في جميع مرافق القرية، والشكر كل الشكر إلى الديوان الأميري على حرصه واهتمامه بتوفير كل السبل لرحة جميع أفراد الرحلة».

وتوجهت بالشكر أيضاً الى كل من المشرفين الذين تولوا أمر تنظيم هذه الرحلة «على جهودهم المبذولة وإسهامهم في إنجاح هذه الرحلة الترفيهية»، منوهة الى «نية اللجنة الاجتماعية في تنظيم رحلات أخرى خلال الفترة المقبلة سعياً من الجمعية لتقديم أفضل الخدمات لأعضائها».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*