الرئيسية / أقسام أخرى / شعر الحقيقة / الشاعر عبيد غازي العتيبي ‏الذكرى السنوية الأولى لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله

الشاعر عبيد غازي العتيبي ‏الذكرى السنوية الأولى لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله

يتقدم الشاعر والاعلامي عبيد غازي العتيبي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة مرور عام على البيعة، مشيدا “بسياساته الداخلية والخارجية التي أثبتت حكمته وحنكته التي استمدها من عمق خبرته وتجاربه”
وأكد أن “مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تكشف عن معدنه الأصيل وحسه الإسلامي والعربي العميق.. وها هي ظاهرة تجاه الأشقاء العرب والمسلمين، فقد وقف بقوة وصلابة إلى جانب الشعب السوري الشقيق في محنته، كما وقف بحسم إلى جانب الشرعية في اليمن وشن عملية عاصفة الحزم بمشاركة عدد من الدول، وهو قرار وصفته جامعة الدول العربية بالموقف الشجاع الذي أعاد للعرب هيبتهم وحزمهم وشدتهم عندما يتعلق الأمر بأمنهم، كما وقف إلى جانب الشعب المصري الشقيق للحفاظ على أمنه ووحدته، وغيرها من المواقف التاريخية التي رفعت رأس العرب في المحافل الدولية.. ولا ننسى هنا مواقفه تجاه أشقائه في دول الخليج العربية، وحرصه على أمن هذه الدول واستقرارها ورخائها.. وهي مواقف عظيمة نقف لها جميعاً تقديراً واحتراماً”.

“أن يحفظ الله المملكة قبلة للمسلمين ويحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يديم سبحانه أواصر المودة التي تجمعهم بأخويهم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وأن يوفقهم جميعاً لما فيه خير المنطقة وأمن وسلامة شعوبها”

ابنك الشاعر والاعلامي عبيد غازي العتيبي

1

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*