الرئيسية / عربي وعالمي / منظمة يمن تدين المجزرة الوحشية التي ارتكبها قوات الأمن ضد المتظاهرين امام رئاسة الوزراء بصنعاء

منظمة يمن تدين المجزرة الوحشية التي ارتكبها قوات الأمن ضد المتظاهرين امام رئاسة الوزراء بصنعاء

تدين منظمة يمن للدفاع عن الحقوق والحريات الديمقراطية المجزرة الوحشية التي ارتكبتها القوات الأمنية في صنعاء ومجموعة مسلحة ملثمة يعتلون اسطح المنازل أمام رئاسة الوزراء ضد المتظاهرين السلميين اليوم الثلاثاء 9/9/2014 والتي حصدت أكثر من 5قتلى إلى الآن وأكثر من خمسين جريحا منهم سبعة حالات حرجة.
وقد أطلق جنود الحراسة في رئاسة الوزراء اعيرتها النارية المباشرة ضد المتظاهرين الذين احتشدوا صباحا في ساحة التغيير وانطلقوا عبر الشوارع وصولا إلى قبل رئاسة الوزراء، وقد تم بث صور حية لعملية القتل الجماعي والمباشر للمتظاهرين السلميين عبر الفضائيات الاعلامية المختلفة.
وتعتبر منظمة يمن أن ما حدث للمتظاهرين امام رئاسة الوزراء جريمة واضحة المعالم تستهدف قتل المواطنين اليمنيين بشكل واضح، ويستهدف حقهم في التعبير والتظاهر السلمي.
ومنظمة يمن تكرر مطالبتها المستمرة بمحاسبة المتسببين لجريمة المجزرة الوحشية التي قامت بها قوات الأمن اليمني، وتحمل منظمة يمن السلطة اليمنية المسؤولية الكاملة لهذه الجريمة.
وتطالب منظمة يمن المنظمات العربية والإقليمية الدولية بالتحرك العاجل والضغط على السلطة من أجل إيقاف هذه الجرائم ضد الإنسانية في اليمن.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*