الرئيسية / محليات / وزارة الكهرباء ‘تحمر العين’ وتقطع الماء عمن تجاوزت فواتيرهم 3 ألاف دينار

وزارة الكهرباء ‘تحمر العين’ وتقطع الماء عمن تجاوزت فواتيرهم 3 ألاف دينار

دشنت وزارة الكهرباء والماء حملة واسعة على السكن الخاص قامت خلالها بقطع الماء عن المنازل التي لم يسدد أصحابها فواتير الكهرباء والماء منذ سنوات وتجاوزت فواتيرهم 3 ألاف دينار.
وألزمت الوزارة أصحاب المنازل بدفع الفاتورة كاملة أو تسجيل اقرار مديونية في وزارة العدل مقابل قسط شهري ميسر كشرط لاعادة المياه.
كما وجهت الوزارة إنذارات في العديد من المناطق لأصحاب المنازل المتخلفة عن السداد تطالبهم بتسديد الفواتير قبل تخطيها حاجز 3 ألاف دينار حيث ستقطع عنهم المياه تلقائيا، وشهدت مراكز شئون المستهلكين في المحافظات زيادة بأعداد المراجعين على فترتين صباحية ومسائية يقومون بتسديد الفواتير خشية من انقطاع الخدمة.
ويمكن للمواطنين الاستعلام عن الفواتير ودفعها عبر الموقع الالكتروني http://www.mew.gov.kw/?com=content&id=325&act=view أو التوجه إلى مبنى شئون المستهلكين في المنطقة التابعة لها.
وسبق أن حذر وزير الكهرباء والماء عبدالعزيز الابراهيم المخالفين وشدد على أن الوزارة مستمرة في حملاتها على المخالفين في مختلف مناطق الكويت وأنها تقوم بقطع الخدمة عن المخالفين سواء مياه أو كهرباء وإحالتهم إلى المحكمة، في حال عدم السداد أو التجاوز.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*