الرئيسية / عربي وعالمي / تهنئة أممية لأمير البلاد

تهنئة أممية لأمير البلاد

أشاد ممثل مشروع مكافحة الملاريا (رول باك ملاريا) لدى الامم المتحدة هيرفيه فيرهوسل هنا اليوم بدور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في دعم العمل الانساني ولاسيما فيما يتعلق بدعم جهود مكافحة الملاريا.

وهنأ فيرهوسل سمو امير البلاد بمناسبة منحه لقب (قائد للعمل الانساني) من الامم المتحدة وتسمية دولة الكويت (مركزا للعمل الانساني).

وقال انه ‘ بمناسبة تكريم الامم المتحدة لسمو الامير تتقدم مؤسسة (رول باك ملاريا) بالتهنئة لسموه على هذا التكريم تقديرا لجهود سموه في دعم العمل الانساني الذي تقوم به الأمم المتحدة’.

وأضاف ‘كان سمو امير البلاد داعما لجهود مكافحة الملاريا باعتبارها من القضايا المهمة وذلك من خلال الشراكة مع مؤسسة (رول باك ملاريا) وهذا احد الأمثلة الكثيرة الطيبة لسمو الأمير ولدولة الكويت’.

وذكر انه ‘بالنيابة عن المنظمة التي امثلها أود أن أهنئ سمو امير البلاد على هذا الدور العالمي الذي اعترف به على أعلى مستوى في الأمم المتحدة’. يذكر ان (رول باك ملاريا) مشروع شراكة عالمي بين القطاع العام والخاص انشئ في عام 1998 من جانب كل من منظمة الصحة العالمية وبرنامج الامم المتحدة للتنمية ومنظمة الامم المتحدة للطفولة والبنك الدولي.

ومن المقرر أن يقيم الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في مقر المنظمة بنيويورك اليوم حفل تكريم لسمو أمير البلاد بمناسبة منح سموه لقب (قائد للعمل الانساني) وتسمية دولة الكويت (مركزا للعمل الانساني).

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*