الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / المقاهي الشعبية تحتفل بأمير البلاد

المقاهي الشعبية تحتفل بأمير البلاد

اعلنت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح هنا اليوم ان الوزارة سوف تقوم بتنظيم برنامج حافل بالمقاهي الشعبية تشارك فيه جموع الشعب الكويتي والمقيمين تزامنا مع القاء سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح كلمته المباشرة في الامم المتحدة من خلال شاشات عملاقة لكلمة سموه.

وقالت الصبيح في تصريح صحافي انه ستكون هناك فعاليات تشارك فيها الفرق الشعبية ومسابقات ثقافية وترويحية وتوزيع وجبات خفيفة وتوزيع هدايا معربة عن الشكر لجميع من دعم هذه الاحتفالية الكبيرة ومشاركة اتحاد الجمعيات الاستهلاكية.

ولفتت الى ان المقاهي المشاركة هي مقهى السالمية والشرق والصليبيخات والفروانية والجهراء بحضور العديد من الشخصيات العامة والمحافظين متمنية مشاركة الشعب الكويتي والمقيمين في هذه الفرحة على ان تكون هذه الاحتفالية تعبيرا عن تقدير الشعب الكويتي لدور سمو الامير في رفع وعلو مكانة الكويت في العالم اجمع داعية ان يديم على سمو امير البلاد وولي عهده الامين والشعب الكويتي الصحة والعافية ومزيدا من الامن والامان.

واعربت الصبيح عن اعتزازها والشعب الكويتي بمنح الامم المتحدة سمو امير البلاد لقب (قائد العمل الانساني) وهو اللقب الذي يستحقه وشهد له العالم بذلك لما يقدمه من اعمال انسانية عظيمة تؤكد سمو مكانة الكويت في المجتمع الدولي لما تقدمه من عطاءات وعمل انساني رفيع يقدم الخير بكافة اشكاله.

وكانت الأمم المتحدة سمت دولة الكويت ‘مركزا انسانيا عالميا’ وأطلقت لقب ‘قائد انساني’ على حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حيث من المنتظر تكريم دولة الكويت ممثلة بسموه بمقر الأمم المتحدة بنيويورك غدا تقديرا لدورها الانساني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*