الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / الحركة السلفية تبارك بتكريم الأمير قائداً للإنسانية

الحركة السلفية تبارك بتكريم الأمير قائداً للإنسانية

بارك الأمين العام للحركة السلفية الشيخ بدر الشبيب للكويت حكومة وشعبا إختيار سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أميرا وقائدا للإنسانية .

وقال الشبيب في تصريح صحفي : أن تكريم رائد العمل السياسي وشيخ الدبلوماسسين العرب ومن عرف بحنكته وحكمته ليس بالأمر المستغرب فأيادي سمو الأمير البيضاء إنتفع منها القاصي والداني وليست قضية الشعب السوري ومؤتمر المانحين وقضية الشعب الفلسطيني منا ببعيد .

وأضاف الشبيب أن الكويت في عهد سمو الأمير كانت رائدة في العمل الإنساني والسياسي وهذا التكريم من قبل الأمم المتحدة لسموه إنما هو تكريم لكل الكويتيين على إختلاف مشاربهم .

وتمنى الشبيب أن ينعكس هذا التكريم العالمي لسمو الأمير على أوضاعنا الداخلية فالكويتيون مهما إختلفوا فيما بينهم إلا أنهم يجمعون على محبة والدهم والإعتزاز بجهود سموه التي نالت إعجاب وتقدير الجميع .

ودعا الشبيب بهذه المناسبة الغالية علينا جميعا إلى ضرورة أن تفتح أفاق الحوار بين مختلف الأطياف السياسية وأن نرسخ لأرضية مشتركة بين كل الأطياف وأن ينبذ الجميع كافة أشكال الفرقة والخلاف وأن تفتح صفحة جديدة من المصالحة الوطنية نطوي من خلالها كافة القضايا السابقة تحت ظل القيادة الحكيمة لأمير الإنسانية وشيخ الدبلوماسية العربية .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*