الرئيسية / برلمان / استطلاع أراء المواطنين لتحديد أولويات مجلس الأمة

استطلاع أراء المواطنين لتحديد أولويات مجلس الأمة

قال الأمين العام لمجلس الامة علام الكندري انه بناء على توجيهات ومتابعة حثيثة من قبل رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم سيبدأ  اليوم الأربعاء العمل على استطلاع آراء المواطنين بشأن أهم ثلاث أولويات مطلوب انجازها من قبل مجلس الامة.

وأضاف الكندري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الامانة العامة لمجلس الامة قررت تحديد فترة زمنية مدتها أسبوعان لانجاز استطلاع الرأي على أن يعقد بعدها اجتماع لفريق عمل الاولويات في مجلس الامة المكون من بعض الاعضاء من مكتب المجلس ومن خارجه مع اللجنة التنسيقية الوزارية للخروج بتصور واحد حيال القضايا التي يرغب المواطن الكويتي بانجازها.

وأوضح انه تمت الاستعانة باحدى شركات القطاع الخاص المتخصصة في مجال استطلاعات الرأي لانجاز هذا الاستطلاع في الوقت المحدد له بغية كسب الوقت والاستفادة من خبرة القطاع الخاص في هذا المجال.
ولفت الى ان العادة قد جرت في بداية كل فصل تشريعي على أن تتم الاستعانة بجامعة الكويت لاجراء مثل هذا الاستطلاع لكن بالنظر الى كون الفترة الحالية توافق العطلة الصيفية في جامعة الكويت وحرصا من الامانة العامة لمجلس الامة على انجاز هذا الاستطلاع فقد لجأت الى القطاع الخاص في هذا الشأن.

وشدد على أنه كلما كانت نتيجة الاستطلاع شفافة ودقيقة ساعد ذلك على تحقيق رغبات المواطن الكويتي وتعاون مجلس الامة مع الحكومة في سبيل تحقيق أمنيات وتطلعات الشعب الكويتي مضيفا أن انجاز هذا الاستطلاع سيعطي دفعة معنوية قوية لمجلس الامة الذي ينتظر المجتمع الكويتي منه الكثير

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*