رهن الجهاز الفني لمنتخب الكويت لكرة القدم بقيادة التونسي نبيل معلول استمرار لاعب المنتخب سلطان العنزي في صفوف الازرق بتقرير الجهاز الطبي، حيث يخضع اللاعب لكشف طبي بسبب التواء اصاب قدم اللاعب في مباراة فريقه في مواجهة جوهور تعظيم الماليزي ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

ويستعد منتخب الكويت للتصفيات الآسوية المؤهلة لكاس العالم ٢٠١٨، وكأس أسيا ٢٠١٩، حيث سيواجه منتخب كوريا الجنوبية في الثامن من الشهر المقبل في الكويت.

وكان تدريبات الازرق قد انطلقت الاربعاء بهد توقف يومين بسبب ارتباطات القادسية والكويت بمواجهات الاتحاد الاسيوي، على ان يغادر الازرق الخميس في الثالثة عصر الى الدوحة للدخول في معسكر مغلق حتى السادس من أكتوبر، ومن ثم العودة الكويت استعدادا لمواجهة كوريا، ومن ثم منتخب لبنان في الثالث عشر من نفس الشهر.

وشهدت تدريبات المنتخب الاربعاء والتي جرت على إستاد نادي الشباب تواجد الجانب من دون لاعبين نادي الكويت الذي يواجه الليلة طشقند الطاجيكي في ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي، الى جانب بدر المطوع الذي حضر للتدريبات من دون الانخراط فيها.

وكان جليا منع وسائل الاعلام من الاقتراب لتدريبات الازرق في ظل سرية بدأ يفرضها المدرب معلول على خطته المرتقبة لمراجعة كوريا.

جدير بالذكر ان الازرق الكويتي يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة في الثلاث مباريات التي خاضها، وبفارق الاهداف عن صاحب الصدارة المنتخب الكوري الجنوبي.