الرئيسية / برلمان / النائب حمود الحمدان يطالب بالاستعجال بتنفيذ مشاريع مدينة صباح الاحمد
حمود محمد الحمدان

النائب حمود الحمدان يطالب بالاستعجال بتنفيذ مشاريع مدينة صباح الاحمد

طالب النائب حمود الحمدان أن وزارات الدولة الخدماتية بالاستعجال في تنفيذ المشاريع المتبقية في مدينة صباح الأحمد حيث بدأ أهلها بالسكن رغم النقص الموجود بالخدمات، مشيراً إلى ان ثمة تحركاً بدأ يلمسه أهالي المدينة بعد الاجتماعات المتكررة مع الوزاراء المعنيين وقيادات الوزارات مثل الإسكان والداخلية والصحة والتربية والأشغال والكهرباء والأوقاف، وإرسال الأسئلة البرلمانية لهم.
وأضاف ان وزارتي الداخلية والصحة استلمتا مبنيي المركز الصحي ومخفر الشرطة لما لهما من أهمية كبرى في المدينة الحديثة، لافتاً إلى أن وزارة التربية وعدتنا بتشغيل مدارس مدينة صباح الأحمد مع بداية العام الدراسي المقبل بإذن الله، وقيام وزارة الإسكان باستعجال وصيانة البيوت الحكومية القائمة.
وعما يسمى بطريق الموت (طريق ٣٠٦) أوضح الحمدان ان وزارة الأشغال بدأت في مناقصة مشروع طريق الوفرة، والمتابعة مستمرة للحرص على سرعة إنجازه بأعلى معايير الجودة والسلامة، مشيراً إلى ان سلامة أرواح المواطنين مقدم على جميع الأمور الأخرى وهو أغلى ماتملكه الدولة.
وأشاد بجهود رئيس وأعضاء اللجنة التطوعية لمدينة صباح الأحمد وتنسيقهم المستمر معنا ومع الجهات المعنية في متابعة تنفيذ كافة الخدمات لأهالي المدينة لتصب في النهاية في مصلحة المواطنين واستقرارهم بالسكن في هذه المدينة الجديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*