الرئيسية / برلمان / نواب: قرّت عينكم يا أهل الكويت بعودة سمو الأمير

نواب: قرّت عينكم يا أهل الكويت بعودة سمو الأمير

وصل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد حفظه الله إلى ارض الوطن قبل قليل، وفي هذه المناسبة أعرب المواطنون والنواب عن فرحتهم بعودة سمو الأمير من الولايات المتحدة الأميركية، اذ قال نائب رئيس مجلس الامة الكندري “نورت الكويت بعودة صاحب السمو الامير الى البلاد سالما معافى فالحمد لله من قبل ومن بعد ونساله تعالى ان يطيل في عمره ويديم عليه العافية ليبقى لنا والدا وقائدا حكيما وأميرا للانسانية‬

كما قال النائب طلال الجلال: نهنئ أنفسنا وشعب الكويت والمقيمين على أرضها بعودة صاحب السمو أمير البلاد إلى أرض الوطن بعد أن تكللت الفحوصات الطبية التي أجراها سموه بالنجاح، ونسأل الله ان يديم على سموه موفور الصحة والعافية وأن يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه .

كما قال ‏النائب رياض العدساني: الشيخ صباح الأحمد الصباح‬⁩ أمير بلدنا الغالي الكويت، الحمد لله على السلامة وأسأل الله تعالى أن يكتب لسموك الخير والتوفيق والسداد وترجع البلاد سالماً معافى ويحفظك بحفظه وكل من على هذه الأرض الطيبة، ويديم علينا جميعاً الأمن والاستقرار.

وقال النائب سعد الخنفور: حمدا لله على وصول صباح الإنسانية ومدرسة الديبلوماسية الرمز والبناء والنهضة الكويت الماضي والحاضر والمستقبل، وصوله مشافى معافى لهو الفرح والطمأنينة، صباح الأحمد ليس مجرد حاكم بل نبع من العطاء اللهم احفظه وألبسه ثوب الصحة والعافية وقرت عين الأمة بقدوم ابو ناصر.

وفي السياق ذاته هنأ النائب عبدالكريم الكندري بعودة سموه بالقول: ‏قرّة عيونكم.. و‏الحمدلله على سلامة صاحب السمو أمير البلاد.من جهته، قال النائب يوسف الفضالة: نحمد الله على عودتك سالما معافى إلى أرض الوطن، أسأل الله أن يمتعك بالصحة والعافية. ‏قرت عينكم يا أهل الكويت.

وايضا قال النائب عبدالله الكندري الى أن الكلمات تتزاحم في التعبير عن فرحتنا بمناسبة عودة كبيرنا ووالدنا سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ‏من رحلته الى الولايات المتحدة الأميركية، مهنئا الشعب الكويتي بعودته الميمونة إلى ارض الوطن سالماً معافى.

كما قال النائب بدر الملا: الحمدلله على سلامتك وقرت عين أهل الكويت بعودتك. أسأل الله ان يديم عليك الصحة والعافية ويحفظك للكويت وأهلها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*