جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / العضو فيصل الكندري يسأل وزير النفط عن الأوامر التغييرية لعقود المضخات

العضو فيصل الكندري يسأل وزير النفط عن الأوامر التغييرية لعقود المضخات

وجّه العضو فيصل الكندري سؤالا برلمانيا الى وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة د.علي العمير حول العقد رقم 12050216 واسم العقد مضخات SRPبقيمة 98 مليون دولار وتاريخ توقيع العقد 2013 ومدة العقد 5 سنوات والغرض من العقد توفير وتشغيل وصيانة مضخات SRP جاء في السؤال: لماذا تم رفع امر تغييري ليس له صلة بتاتا من الغرض الرئيسي لموضوع العقد تحت اسم Large Scale Thermal Pilot LSTP مع تزويدي بالمبررات والأسباب لذلك ان وجدت.

وما الشركة التي تم اختيارها لتنفيذ الامر التغييري وهل هي من ضمن الشركات المعتمدة عالميا لتنفيذ LSTP مع تزويدي بما يثبت تأهيل هذه الشركة لدى شركة نفط الكويت.

ومع من تم التعاقد على هذه الأوامر التغييرية؟ وهل هناك حدود لهذه الأوامر التغييرية؟ مع تزويدي بجميع الأوامر التغييرية مع أسبابها ان وجدت.

وفي سؤال آخر عن العقد رقم 12050215 لمضخات Kudu PCP بقيمة 98 مليون دولار، وتاريخ توقيع العقد 2013 ومدة العقد 5 سنوات والغرض من العقد توفير وصيانة وتشغيل مضخات PCP جاء فيه: لماذا تم رفع امر تغييري ليس له صلة بتاتا من الغرض الرئيسي لموضوع العقد تحت اسم Large Scale Thermal Pilot LSTP مع تقديم المبررات والاسباب لذلك ان وجدت.

وما الشركة التي تم اختيارها لتنفيذ الامر التغييري: وهل هي من ضمن الشركات المعتمدة عالميا لتنفيذ LSTP الضخ الحراري التجريبي؟ مع تزويدي بما يثبت تأهيل هذه الشركة لدى شركة نفط الكويت.

وما قيمة الأوامر التغييرية على هذا العقد؟ ومع من تم التعاقد لهذه الأوامر التغييرية؟ وهل هناك حدود لمثل هذه الأوامر التغييرية؟ مع تزويدي بجميع الأوامر التغييرية مع أسبابها ان وجدت.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*