الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود بحث مع السفير المصري أوضاع الجالية المصرية في ضوء المتغيرات الأخيرة

الشيخ فيصل الحمود بحث مع السفير المصري أوضاع الجالية المصرية في ضوء المتغيرات الأخيرة

استقبل السفيرا المصري والتشيكي

 

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه بديوان عام المحافظة سفير جمهورية مصر العربية لدي دولة الكويت د.عبدالكريم سليمان برفقة مساعد وزير الخارجية المصرية لشئون القنصلية عمر معوض وعدد من أعضاء السفارة المصرية بالكويت.

وقد تناول اللقاء تبادل الاحاديث الودية، لاسيما المتعلقة بأوضاع الجالية المصرية في البلاد في ضوء المتغيرات الأخيرة ومدي التزامها بالقوانين، كما تباحث الجانبان الزيارة المرتقبة لرئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي مطلع يناير المقبل للبلاد.

وأكد الشيخ فيصل الحمود على عمق العلاقات الوطيدة والتاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، واصفا إياها بأنها نموذجا يحتذي به على جميع الأصعدة، مبينا في الوقت ذاته أن الجالية المصرية بالكويت محل احترام وتقدير واهتمام.

ومن جهته شكر السفير سليمان باسمه وبإسم أبناء الجالية المصرية بالكويت الشيخ فيصل الحمود على حسن الترحيب والحفاوة ومشاعره الصادقة تجاه مصر وشعبها، مؤكدا على متانة العلاقات المصرية الكويتية وتميزها.

كما استقبل الشيخ فيصل الحمود سفير التشيك لدى الكويت مارتن فتك، حيث تناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في العديد من المجالات.

كما تطرق اللقاء للحديث حول آخر المستجدات الراهنة ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك. لاسيما المتعلقة بالفيزا الخاصة بالطلبة وراغبي العلاج من الكويتيين وكيفية العمل علي تسهيل الإجراءات المتبعة للحصول عليها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*